تعز... الشرطة تكشف ملابسات تفجير سيارة وتضبط المتهم
الأربعاء 05 أكتوبر ,2022 الساعة: 09:59 صباحاً
متابعة خاصة


أعلنت شرطة محافظة تعز، عن تمكن الأجهزة الأمنية بشرطة المحافظة، من ضبط المتهم في قضية التفجير الذي استهدف سيارة مواطن غربي المحافظة وكشفت ملابسات الجريمة. . 

وقالت الشرطة إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم في قضية الانفجار الذي استهدف سيارة المواطن محمد هزاع الوحش اول أمس في مديرية المعافر . 

ونقل مركز الاعلام الامني عن مدير شرطة مديرية المعافر الرائد فارس الزبيري  قوله : إن الأجهزة الأمنية بشرطةالمديرية تلقت بلاغاً عن انفجار عبوة ناسفة بسيارة  المجني عليه. 

وأضاف أنه وفور تلقي البلاغ باشرت الأجهزة الأمنية  اجراءات التحري والتتبع بكل الوسائل المتاحة ونزول فريق من الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة بهدف كشف ملابسات الجريمة والتعرف على هوية المنفذين لها 

وأكد الرائد الزبيري أنه تم التوصل إلى أن نتيجة الانفجار لم يكن بسبب زرع عبوة ناسفة حسب البلاغ  الذي تلقته شرطة المديرية وما تم تناوله من قبل بعض الناشطين في وسائل التواصل الإجتماعي بل كان  نتيجة إلقاء المتهم قنبلة يدوية على السيارة أثناء مروره على متن دراجة نارية. 

وأضاف أن الأجهزة الأمنية تمكنت من  التعرف على  هوية المتهم في ارتكاب الجريمة  وهو المدعو (ن . م س)  وانه تم ضبطه، قبل يعترف بعد إجراءات التحقيق معه عن قيامه بارتكاب الجريمة. 

وأشار إلى أن سبب الجريمة خلافات أسرية سابقه بينهم الجاني والمجني عليه. 

ووفق الشرطة فقد تم ايداع المتهم الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإرسال ملفه إلى النيابة  . 



Create Account



Log In Your Account