تعز.. الشرطة تحقق في "اختفاء طالبة" بظروف غامضة والمحافظ يلتقي بأسرتها
الإثنين 17 أكتوبر ,2022 الساعة: 07:32 مساءً
خاص

اختفت طالبة في جامعة تعز تدعى "نهى" في ظروف غامضة وسط تأكيدات من الشرطة والسلطة المحلية بأن التحريات والتحقيقات جارية لكشف تفاصيل الحادثة. 

وقالت الشرطة على لسان ناطقها الرسمي، المقدم اسامة الشرعبي إن قضية اختفاء الطالبة نهى رهن التحري وأن "الأجهزة المختصة تبذل جهود كبيرة للوصول إلى حقيقة الحادثة". 

وأضاف أن "التصريح بأي تفاصيل حاليا يؤثر على مسار الإجراءات"، لكنه أكد أن إدارة عام شرطة تعز ستعقد مؤتمر صحفي تعلن فيه النتائج التي توصلت الأجهزة الأمنية إليها وابعاد القضايا السابقة وقضايا أخرى تهم تعز وأمنها. 

وقال "إنه لم تثبت أي قضية اختطاف لفتاة منذ العام ٢٠١٥م وحتى الآن في تعز نطاق الشرعية رغم ما أثير من قضايا امتنعت الأجهزة الأمنية عن التصريح بنتائجها حرصا على مصلحة الضحايا والأسر". 

ودعا المقدم الشرعبي جميع الناشطين ووسائل الإعلام إلى الابتعاد عن المزايدات التي تضر بضحايا هذه القضايا الحساسة والتناولات الغير مسؤولة التي تؤثر على القضية ومستقبل الأسر والضحايا. 

وخلال السنوات الماضية، أثيرت قضايا اختطاف فتيات لكن تبين أنها كانت غير حقيقة وأن أطراف بينها مليشيا الحوثي تقف ورائها. 

من جانبه، القتى محافظ المحافظة نبيل شمسان أقرباء الطالبة المختفية وأكد لهم أن التحقيقات مستمرة 

وأوضح المحافظ شمسان في لقائه بأسرة الطالبة أنه وجه جميع الأجهزة الأمنية  بسرعة  التحقيق والبحث لمعرفة ملابسات القضية بالتعاون مع النيابة العامة، مؤكدا أن التحقيقات مستمرة وسيتم حال استكمال التحقيق الرفع بملف القضية. 

وتعهد المحافظ بعدم التساهل في قضية الطالبة " نهى" مؤكدا أنه سيتابع مجريات التحقيق أولا بأول وبموجب الانتهاء سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة إزاء القضية .



Create Account



Log In Your Account