رغم اكمالهم كل الاجراءات ... منع مئات اليمنيين من حضور كأس العالم بقطر
السبت 22 أكتوبر ,2022 الساعة: 08:53 مساءً
متابعة خاصة

تتوالى التأكيدات بشأن إلغاء بطاقة "هيا" التي بموجبها يتمكن حاملها من دخول دولة قطر وحضور مباريات كأس العالم المقامة الشهر القادم. 

وقال يمنيون يقيمون في دول مختلفة إنهم حصلوا على بطاقة "هيا"، والتي تمنحهم حق حضور منديال كأس العالم، لكنهم تفاجئوا بأنه تم إلغاء البطاقة، دون سابق انذار أو توضيح من الجهات المنظمة للسبب. 

واتهم ناشطون دولة قطر، الدولة المنظمة للبطولة، بالوقوف وراء الغاء البطاقة. 

من جانبه، قال الاعلامي سفيان جبران إن يمنيين في هولندا من الذين حصلوا على بطاقة هيا لحضور كأس العالم في قطر، تواصلوا معه أخبروه أن رسالة وصلتهم بإخراجهم من سستم بطاقة "هيا" رغم أنهم حصلوا على الموافقة الكاملة وحجزوا الطيران والسكن قبل فترة طويلة ورتبوا برامجهم استعدادا للسفر 

الامر ذاته، اكده الإعلامي الرياضي ماجد الطياشي الذي قال أيضا إنه حصل على بطاقة "هيا"، لكن تفاجأ بأن بطاقته تم رفضها. 

وأوضح "حضرت نهائي سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري في قطر وحصلت على بطاقة هيا، واشتريت تذاكر كاس العالم ، وحجزت مكان الإقامة طوال فترة البطولة، واليوم يأتيني رد بإن طلب هيا الخاصة بكأس العالم مرفوض". 

وأضاف ".. عند المحاولة مرة ثانية بطلب ربط التذاكر بالبطاقة يقول: غير قادر على إعادة تقديم طلبك. لقد وصلت إلى الحد الأقصى لإعادة التقديم". 

الطياشي أكد أن هناك العشرات بل المئات من اليمنيين في مختلف ارجاء العالم بدون اي مبرر واجهوا ذات المشكلة. 

ولم تصدر الجهات المنظمة للمونديل بدولة قطر المنظمة، أي توضيح حول الامر، حتى لحظة هذا الخبر. 

وبطاقة هيّا تعتبر إلزامية لجميع المشجعين من حاملي تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022 للدخول إلى الاستادات المونديالية الثمانية. 



Create Account



Log In Your Account