تعز.. المحافظ يؤكد استمرار الحملة الامنية حتى تحقيق أهدافها
الأربعاء 26 أكتوبر ,2022 الساعة: 09:00 صباحاً
متابعة خاصة

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان في اجتماع مع قيادات الأجهزة الأمنية بالمحافظة، استمرار الحملة الامنية حتى تحقيق أهدافها في تحقيق الاستقرار الامني بالمحافظة. 

وقال المحافظ إن الحملة الأمنية مستمرة في أداء واجبها وفق الخطط والإجراءات الخاصة بتعزيز الأمن والإستقرار . 

وشدد على أهمية مضاعفة الجهود لما فيه تطوير وتعزيز الأداء الأمني ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية وتحقيق التكامل لمواجهة كل التحديات وتعزيز حالة الإستقرار والسكنية بالمحافظة . 

ونافش الاجتماع الأوضاع والمستجدات الأمنية بالمحافظة . 

وأشاد المحافظ شمسان بالنجاحات الأمنية والجهود الكبيرة التي تبذلها الحملة الأمنية لضبط الخلايا الإرهابية وكذلك ضبط المطلوبين أمنيا وتحقيق نتائج متميزة لما فيه تحقيق الأمن والإستقرار والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث والنهب للممتلكات العامة والخاصة، حد قوله. 

وأكد شمسان لجهود الأجهزة الأمنية "وكذلك كل أبناء المحافظة والتفافهم الكبير لمساندة وتأييد كل الجهود الرامية الى ضبط الخلايا الإرهابية والمطلوبين للأجهزة الامنية والقضاء". 

وخلال الاسبوعين الماضيين، حققت شرطة تعز نجاحا كبيرا، تمثل في ضبط خلايا ارهابية مرتبطة بالمليشيا الحوثية، وكانت مسؤولة عن التفجيرات الاخيرة بالمحافظة. 

وبالتزامن، نفذت الأجهزة الأمنية حملة أمنية ضد العصابات المسلحة بالمدينة عاصمة المحافظة، وتمكنت من القبض على عدد من عناصر عصابة عزوان المخلافي وقتل شقيقه، المساعد له.. 



Create Account



Log In Your Account