تعز.. قصف حوثي جديد يرفع عدد الضحايا المدنيين إلى 6 معظمهم أطفال
الأحد 30 أكتوبر ,2022 الساعة: 05:40 مساءً
خاص

قتل مواطن وأصيب طفلين اثنين، جميعهم من أسرة واحدة، بقصف مدفعي للمليشيا الحوثية استهدف حيا سكنيا غربي مدينة تعز، وذلك بعد ساعات قليلة من قصف مماثل أسفر عن إصابة ثلاثة أطفال بجروح خطيرة. 

وقالت مصادر محلية إن المليشيا الحوثية جددت قصفها بالمدفعية، الاحياء الغربية لمدينة تعز، ما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة طفلين من ذات الاسرة. 

وأوضحت المصادر أن إحدى القذائف سقطت على منزل مواطن ما أدى إلى مقتل المواطن سهيم احمد يحيى العامري ( 35 سنه)، وإصابة الطفلين أمير شريف احمد يحيى العامري، يبلغ من العمر سنتان، وسامي سهيم احمد يحيى العامري 3 سنوات. 

ووفق المصادر، فإن الطفل أمير أصيب بجروح بليغة بينها بتر قدمه، فيما أصيب سامي في قدمه. 

وفي وقت سباق من اليوم، أصيب ثلاثة أطفال بجروح خطيرة نتيجة قصف مدفعي لمليشيا الحوثي استهدف حي المطار القديم غربي المدينة. 

وحسب مصادر محلية، أصيب الأطفال اثناء عودتهم من مدرستهم، وهم محمد ناصر فارع 10 سنوات بترت قدمه، والثاني يدعى بدر ناصر المجنحي 8 سنوات، بترت قدمه أيضا، فيما أصيب الثالث ويدعى هاشم ناصر المجنحي 9 سنوات بشظايا في مناطق متفرقة من  الجسم. 

ومنذ صباح اليوم، قصفت مليشيا الحوثي بشكل مكثف أحياء الثلاثين والمطار القديم والآحياء السكنية المجاورة بعدة قذائف مدفعية ثقيلة.



Create Account



Log In Your Account