شرطة تعز تعلن توسيع دائرة الحملة لتشمل منع التجوال بالسلاح و إزالة عواكس السيارات
الأحد 13 نوفمبر ,2022 الساعة: 09:03 صباحاً
متابعة خاصة

أعلنت شرطة تعز ، مساء أمس السبت توسيع دائرة الحملة لتشمل منع حمل السلاح بدون تصريح وإزالة عواكس السيارات بالإضافة إلى منع حركات الدراجات الناريه ليلاً.


جاء ذلك ، خلال زيارته تفقدية لمدير عام الشرطة العميد منصور الاكحلي ، لشوارع المدينة والإنتشار الأمني فيها.


وذكر مركز الإعلام الأمني، أن مدير عام شرطة العميد منصور الأكحلي، قام بزيارة تفقدية للانتشار الأمني في المدينة،، حيث شملت الزيارة حي الروضة والتحرير الأسفل وشارع جمال وبيرباشا والمدينة القديمة وحي الجمهوري والعرضي.


 وخلال الزيارة شدد العميد الاكحلي على رفع الجاهزية ودرجة الاستعداد والتعامل بكل حزم مع مختلف المظاهر المخلة بالامن والالتزام بالتعليمات والتعامل المسؤول والراقي مع المواطنين.


وصرح  الاكحلي ، أن منع التجوال بالسلاح و إزالة عواكس السيارات تأتي في سياق حزمة من الإجراءات التي تنفذها شرطة تعز منذ منتصف الشهر الماضي في سبيل بسط السيطرة الأمنية والقضاء على مظاهر الاختلالات الأمنية ومسبباتها وملاحقة وضبط العناصر الخارجة عن القانون وأن الحملة الأمنية مستمرة حتى استكمال تحقيق أهدافها.


وأشاد مدير عام الشرطة بمستوى التجاوب والانضباط الملحوظ في تطبيق القرارات الصادرة من ادارة عام الشرطة من قبل المواطنين والتفافهم وتعاونهم مع اجهزة الأمن وتفهمهم للاجراءت المنفذة في سبيل بسط الامن والاستقرا.


والجمعة ، أعلنت شرطة محافظة تعز ، مباشرة إجراءاتها بمنع حركة الدراجات النارية ليلا ابتداء من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

وأكد مصدر أمني لموقع "الحرف28" فضل عدم الكشف عن اسمه، أن قرارت اللجنة الأمنية وانتشارها جاء بعد تلقي بلاغات عن تفجيرات محتملة عبر دراجات نارية.


وتشهد مدينة تعز، انتشارا واسعا لقوات الشرطة، ضمن حملة لملاحقة مطلوبين أمنيا ، وعصابات مسلحة متهمة بارتكاب جرائم قتل وتعديات على حقوق خاصة وعامة منذ أكثر من شهر.


Create Account



Log In Your Account