تجدد المواجهات بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي شرقي مدينة تعز
الإثنين 21 نوفمبر ,2022 الساعة: 09:31 صباحاً
متابعة خاصة

شهدت محافظة تعز ، مساء الأحد ، مواجهات عسكرية عنيفة، بين قوات الجيش الوطني و مليشيا الحوثي في الجبهة الشرقية للمدينة.


وقالت مصادر ميدانية لـ "الحرف 28"، إن مواجهات عنيفة اندلعت مساء الأحد واستمرت إلى وقت متأخر من الليل ، بين قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي في الجبهة الشرقية لمدينة تعز.

 
وأفادت المصادر، أن الإشتباكات تركزت في منطقة "كلابة" وحي بريد الروضة شرق تعز، بالتزامن مع قصف شنته مليشيا على الأحياء السكنية في منطقة الروضة.

 
ووفق مصادر عسكرية، فإن المواجهات جاءت بعد تسلل عناصر مليشيا الحوثي ومهاجمتها لمواقع الجيش في الجبهة الشرقية، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.

 
وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني تمكنت من صد الهجوم الحوثي، وإخماد مصادر نيران المليشيا التي شنت قصفا على مناطق سكنية بمنطقة الروضة.


 وشهدت الأيام الأخيرة الماضية مواجهات عنيفة بين الجيش والمقاومة الشعبية بتعز من جهة والمليشيا الحوثية الإرهابية  من جهة أخرى في عدة جبهات من المحافظة. 


والسبت ، دارت مواجهات متقطعة بين الجيش ومليشيا الحوثي بالأسلحة المتوسطة في محيط جبل هان هان، والعنين والاحطوب بالجبهة الغربية ومعسكر التشريفات ووادي صالة في الجبهة الشرقية بالتزامن مع قصف للمليشيا الحوثية على منطقة المطار القديم بقذائف الهاون، وفق المركز الاعلامي لمحور تعز. 


Create Account



Log In Your Account