أبين.. الفضلي يحذر من مغبة الاستثمار في مشروع سكني في منطقة العلم ويعتبره غير قانوني
السبت 24 ديسمبر ,2022 الساعة: 01:18 مساءً
متابعة خاصة

حذر وكيل أول محافظة أبين، ورئيس اللقاء التشاوري لقبائل المحافظة، الشيخ القبلي وليد بن ناصر الفضلي، من التعامل مع الأعمال المشبوهة التي يجري فرضها بقوة مليشيا الأمر الواقع، تحت مسمى الإستثمار في أراضي قبيلة آل فضل بمنطقة العلم دون مسوغ قانوني.

وقال الشيخ الفضلي في بلاغ صحفي ، إن مشروع المدينة السكنية التي يقف خلفها المدعو السعدي يندرج ضمن الأعمال غير المشروعة التي عمد إليها أرباب الفساد المسنودين بمليشيا الأمر الواقع مستغلين غياب مؤسسات الدولة.

وأشار إلى أن ما يجري تحت مظلة المشروع غير ملزم لقبيلة آل فضل التي لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء هذا العبث بحق أراضيهم المعروفة حدودها منذ القدم.

ولفت إلى أن البلاغ بمثابة تحذير للتجار والمواطنين لكي لا ينجروا خلف المدعو السعدي ويتورطوا بإضاعة أموالهم في أراضي ال فضل التي لم ولن يتم التنازل عنها بأي شكل من الأشكال، وفق البلاغ.

الجدير بالذكر،  أن اعمال إنشائية بدأت في منطقة العلم التابعة لمحافظة أبين إلى الشرق من العاصمة المؤقتة عدن وذلك تحت مسمى مدينة سماء الخليج العربي التي حددت لها مساحة تتجاوز الاثني عشر مليون متر مربع دون أن تتم أي تسوية قانونية فيما يتعلق بملكية الأرض.


Create Account



Log In Your Account