محور تعز يختتم أعمال مؤتمره السنوي بجملة من التوصيات
الإثنين 26 ديسمبر ,2022 الساعة: 08:54 صباحاً
متابعة خاصة

اختتم محور تعز العسكري، الأحد، أعمال المؤتمر التدريبي السنوي للعام 2022م، والذي استعراض فيه أبرز الإنجازات والتحديات، في مختلف الجوانب.

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز ، "إن المؤتمر كرس لمناقشة تقييم الأداء ومعرفة الايجابيات والسلبيات التي رافقت العمل في الوحدات الفرعية والمستقلة ، وقيادة المحور والشعب خلال العام التدريبي 2022م، بما يمكن من تطوير الايجابيات وتجنب السلبيات وتذليل الصعوبات لتحسين نوعية الأعمال التي سيتم تنفيذها خلال العام التدريبي القادم سواءا المهام القتالية أو التدريبية". 

وأضاف، أن المؤتمر خرج بعدد من التوصيات الهادفة إلى رفع الكفاءة القتالية للوحدات وتحسين الظروف العيشية للمقاتلين وتحقيق الانضباط العسكري، ورفع مستوى التعاون بين الوحدات ، والاهتمام بمعالجة الجرحى، ورعاية أسر الشهداء، والعمل على تطوير القاعدة التدريبية للمركز التدريبي بما يمكنه من القيام بمهامه التدريبية.

وأوصى، المؤتمر بضرورة التعاون مع السلطة المحلية لتنفيذ مهامها ورفع مستوى، التنسيق الأمني والتعاون مع الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن وضبط المخالفين والمطلوبين أمنيا. 

الجدير بالذكر، أن المؤتمرالسنوي لقيادة محور تعز قد افتتح أعماله الخميس الماضي بحضور قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل ومحافظ المحافظة نبيل شمسان، ورئيس وأعضاء وفد اللجنة العسكرية والأمنية المشتركة.


Create Account



Log In Your Account