وزير الدفاع اليمني يستقبل القائد الجديد لقوات التحالف في العاصمة المؤقتة عدن
الخميس 29 ديسمبر ,2022 الساعة: 09:04 صباحاً
متابعة خاصة

استقبل وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن محمد الداعري في العاصمة المؤقتة عدن، الاربعاء، القائد الجديد لقوات التحالف في عدن العميد ركن حسين الحربي، وودع سلفه العميد ركن سلطان السبيعي.

واستعرض الفريق الداعري خلال اللقاء بحضور قائد قوات الدعم والإسناد بالداخل اليمني اللواء الركن سلطان البقمي، طبيعة الموقف العسكري، في ظل تصعيد جماعة الحوثي واستهدافها المتكرر للمنشآت الوطنية، وخطوط الملاحة الدولية، ورفضها الجنوح للسلام.

وشدد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، على أهمية بذل مزيد من الجهود والتنسيق لمواجهة التحديات الماثلة، بما يضمن ردع الاعتداءات الحوثية والتعامل معها بكل قوة وحزم.

ونوه الفريق الداعري بأهمية بذل مزيد من الجهود والتنسيق لمواجهة التحديات الماثلة، بما يضمن من ردع الاعتداءات الإرهابية والتعامل معها بكل قوة وحزم.

وكرم الفريق الداعري قائد التحالف السابق في عدن العميد السبيعي بدرع وزارة الدفاع، معبرا عن شكره للجهود الحثيثة التي بذلها خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن اليمنيين لن ينسوا للأشقاء في قيادة تحالف دعم الشرعية هذه الوقفة التاريخية، ووقوف المملكة إلى جانبهم في مختلف الظروف الصعبة والعصيبة، وفق المركز الإعلامي للقوات المسلحة.


Create Account



Log In Your Account