أول تصريح لـ"رونالدو" بعد توقيع انتقاله لنادي النصر وجدل بين عشاقه ومغردين سعوديين.. ماذا حدث؟
السبت 31 ديسمبر ,2022 الساعة: 08:56 مساءً
الحرف28 - متابعات

شن محبو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوما حاداً على الدون عقب إعلان نادي النصر السعودي ضمه إلى صفوفه.

واشتعل الجدال بين محبي رونالدو الذين رأوا أنه يختتم مشواره الكبير بنهاية غير لائقة لتاريخه ومكانته، فيما احتفل المغردون سعوديون بانضمام الدون إلي فريق النصر مؤكدين أن انضمامه سينسحب على ارتفاع مستوى الدوري السعودي برمته ويسلط الأضواء على منافساته والقيمة التسويقية لفرقه في وقت تشهد فيه السعودية تغييرات اجتماعية وثقافية هامة.

بعد أيام من تسريبات صحفية وشائعات حول اقتراب النجم البرتغالي من التعاقد مع نادي النصر السعودي وبعد نفي رونالدو لذلك قبل أيام، أعلن النادي السعودي أمس عن تعاقده رسميا لمدة موسمين مع رونالدو، الهداف التاريخي لكرة القدم، والذي فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبيل كأس العالم في قطر، عقب التصريحات التي أطلقها في حق فريقه السابق خلال مقابلته مع الصحفي بييرس مورغان.

وجاء في بيان النصر أن رئيس مجلس الإدارة مسلي آل معمر وقع عقداً تاريخياً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في العاصمة الأسبانية مدريد، يمتد العقد حتى عام 2025 ، سيرتدي اللاعب مع ناديه النصر رقم 7.

تبلغ قيمة التعاقد 175 مليون يورو في الموسم الواحد وسيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر.

وتجربة رونالدو مع النصر، هي الأولى له خارج قارة أوروبا حيث سبق ولعب في أندية سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

أول تصريح لرونالدو
وفي أول رد فعل له أعرب النجم البرتغالي عن تشوقه لبدء تجربة جديدة في مسيرته، بعدما وقع عقد انضمامه لنادي النصر السعودي. ونقل موقع نادي النصر عن اللاعب البالغ 37 عاما قوله "إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا". وأضاف: "أنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سوياً بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات"

اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي
أعرب ناشطون ومغردون عن خيبة أملهم عقب انضمام رونالدو إلى الدوري السعودي مؤكدين أنها نهاية لا تليق بمشوار اللاعب الكبير فاستنكر وليد الصفقة وتساءل عن سبب موافقة رونالدو على عرض ناد النصر السعودي

على الجهة الأخرى احتفل مشجعو نادي النصر السعودي بانضمام الدون إلى صفوف ناديهم مؤكدين أنها الصفقة الأعظم في تاريخ الانتقالات السعودية

نادي النصر السعودي

أحرز نادي النصر بطولة الدوري السعودي بجميع ألقابه ٨ مرات حتى الأن
يلقب نادي النصر بالعالمي بسبب حصوله على لقب كأس الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوي وتأهل لكأس العالم للأندية عام ١٩٩٨ ليعد أول فريق سعودي يحقق تلك الانجازات.

على الرغم من انجازات النادي السعودي إلا أنه ليس الأكثر شعبية في السعودية إذ أن نادي الهلال هو الأكثر شعبية بحسب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


Create Account



Log In Your Account