بسبب "سوء التنظيم" ..الوفد الكويتي ينسحب من حفل افتتاح "خليجي 25" بالعراق
السبت 07 يناير ,2023 الساعة: 09:06 صباحاً
متابعة خاصة

انسحب الوفد الكويتي من المشاركة في حفل افتتاح بطولة “خليجي 25” لكرة القدم التي انطلقت، مساء أمس الجمعة، في مدينة البصرة جنوبي العراق، بسبب سوء التنظيم، وفق وسائل الإعلام كويتي.

وبحسب ما كشفته وسائل إعلام كويتية، فإن الوفد الكويتي الذي تقدمه ممثل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح والوفد المرافق لهما، انسحب من حضور افتتاح كأس الخليج في العراق، وذلك بعدما تأخر دخول الوفد الكويتي إلى الملعب بسبب الزحام الكبير وسوء عملية التنظيم.

وأشارت التقارير إلى أن الوفد الكويتي غادر ملعب افتتاح بطولة خليجي 25، واتجه مباشرة إلى مطار مدينة مدينة البصرة لاستقلال الطائرة والعودة إلى الكويت.

وتُعد بطولة كأس الخليج العربي 25 أو خليجي 25، النسخة الخامسة والعشرين من مسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم، والتي تُقام كل سنتين في أحد البلدان الثمانية المنضوية في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.

ويُعتبر منتخب الكويت، أكثر من حصد البطولة برصيد 10 مرات، وحصد منتخب السعودية البطولة الأخيرة على حساب منتخب البحرين عام 2019، بعد الفوز عليه بهدف مقابل لا شيء.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخبات العراق واليمن والسعودية وعمان بالمجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات البحرين والكويت وقطر والإمارات، في مباريات قوية في البطولة. 

وافتتحت مساء الجمعة منافسات البطولة بحفل شهد عدة فقرات فنية، أعقبه المباراة التي تجمع منتخب العراق مستضيف ومنظم البطولة مع منتخب سلطنة عمان.


Create Account



Log In Your Account