"الكسارات التي كسرت قلوب اليمنيين"... سخط يمني واسع بعد إعارة لاعبي المنتخب لزميله "واقي الساق"
السبت 07 يناير ,2023 الساعة: 06:54 مساءً
الحرف28 - خاص

أثارت لقطة إعارة لاعب المنتخب اليمني عمر الداحي للاعب البديل علي العمري واقي الساق (الكسارات) خلال مباراة المنتخب ضد المنتخب السعودي في خليجي 25، سخطا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية. 

واعتبر ناشطون موقف إعارة اللاعب لزميله واقي الساق بأنه يعكس ثورة الفسا داخل الاتحاد اليمني لكرة القدم الذي يرأسه أحد مليارديرات اليمن. 

وعقب المباراة أعلن رئيس الجالية اليمنية في ولاية كاليفورنيا الأميركية فواز الرياشي بتكفله بشراء مستلزمات الحماية الجسدية للاعبي المنتخب اليمني المشارك في خليجي 25. 

وعلق ناشطون على تلك الواقعة، وفي مقدمتهم الناشطة توكل كرمان التي وصفت لقطة اعارة واقي الساق بالقول "هذه الصورة قتلتني"، وارفقت صورة المشهد. 


مراد محمد سعيد علق أيضا بالقول "لاعب في المنتخب اليمني يعطي زميله واقي الساق عند خروجه من الملعب..! الامر الذي جعلنا اضحوكة ومحل استغراب امام كل العرب".. 

وتابع "ايها المسؤولين عن الرياضة اليمنية كلاً باسمه وصفته.. اذا ما عندكم الاستطاعه للمشاركات الدولية بصورة مشرفة فلا داعي أن نرى مثل هذه اللقطات المخزية". 



علي الشيخ علق على الموقف بالقول" الكسارات التي كسرت قلوب اليمنيين". وأضاف ساخرا "فقط في المنتخب اليمني يتم تغيير لاعب مع الكسارات". 

يذكر أن المنتخب اليمني خسر المباراة امام نظيره السعودي بهدفين دون رد في الجولة الأولى من بطولة خليجي 25 المقامة في العراق. 




Create Account



Log In Your Account