"شوقي هائل" مخاطباً "العيسي" اعتذار لاعبي المنتخب للجمهور اليمني مشهد أدمى قلوبنا وأوجع ضمائرنا
الأحد 15 يناير ,2023 الساعة: 09:08 صباحاً
متابعة خاصة

قال رئيس نادي الصقر الرياضي "شوقي هائل" مخاطباً رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم "أحمد صالح العيسي"، "إن اعتذار لاعبي المنتخب للجمهور اليمني عقب مباريات خليجي25 ،  مشهد أدمي قلوبنا وأوجع ضمائرنا ، ولا أعتقد أنكم ترضـون به".

وطالبه، بعقد اجتماع لجمعية الاتحاد ومصارحة الجميع بوضع الكرة اليمنية والصعوبات التي تعترضها، وذلك في أعقاب الظهور الباهت للمنتخب في خليجي 25 الذي يقام في مدينة البصرة العراقية.

وقال رئيس نادي الصقر الرياضي في رسالته، "نحن نتابع نتائج مباريات منتخبنا الوطني في بطولة خليجي 25 وما حققه من نتائج سلبية تضاف إلى النتائج السلبية السابقة".

 واضاف، إن"أكثر ما يحز في النفس المشهد المؤلم الذي شاهدناه في مباريات منتخبنا مع منتخبا السعودية والعراق، وهو مشهد أدمى قلوبنا وأوجع ضمائرنا".

وتابع: "من منطلق أنني عضو في الجمعية العمومية للاتحاد اليمني لكرة القدم، فأنني أتمنى تفاعلكم مع ما سنعرضه عليكم من نقاط، نرى أنها ضرورية لوضع الكرة اليمنية على المسار الصحيح".

وتضمنت النقاط، "عرض الموقف المالي للاتحاد بشفافية، ومصادر الدخل الذي يحصل عليه، وتحديد الجهات المقصرة في دعم الاتحاد، وكذلك إعادة النظر في الكوادر التي تعمل في الاتحاد، من خلال تقييم شامل يفضي الى الاستعانة بالخبرات الفنية والإدارية الوطنية المشهود لها بالخبرة والقدرة على تحمل المسؤولية".

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم خرج بعد ثلاث هزائم متتالية في التصفيات الأولية بالبطولة، فيما أثارت مشاهد مصورة لتبادل لاعبي المنتخب "واقي الساق"، أثناء مواجهة اليمن والسعودية، جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي.


Create Account



Log In Your Account