يشمل قسما خاصا بشكاوى النساء... شرطة تعز تفتتح مبنى إدارة حماية الاسرة
الثلاثاء 24 يناير ,2023 الساعة: 08:11 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة

افتتح مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الاكحلي، اليوم إدارة حماية الأسرة، الذي يشمل قسما خاصا بتلقي بلاغات وشكاوى النساء. 

ووفق الاعلام الامني لشرطة تعز، فإن افتتاح المبنى جاء بعد إعادة ترميمه وتأهيله من قبل منظمة سياق للشباب والتنمية والذي يأتي ضمن مشروع رواسخ الممول من منظمة أجيال بلا قات . 

وشملت عملية تأهيل المبنى تزويده بالاثاث ومكاتب للمناوبات وجهازي كمبيوتر مكتبي بهدف تعزيز دور أداء الأجهزة الأمنية والإسهام في الإرتقاء بمستوى الأداء الأمني. 

واطلع الاكحلي على سير العمل في قسم تلقي البلاغات والشكاوى الخاص بالنساء والذي تم تجهيزه وتأثيثه من قبل منظمة سياق والاطلاع على غرفة الحجز الخاصة بالمحتجزات ومرافقها وغرفة الحراسة الخاصة بالشرطة النسائية والتي تم ترميمها وإعادة تأهيلها ضمن هذا المشروع . 

وأشاد العميد الأكحلي بالتدخلات التي تنفذها منظمة سياق للشباب والتنمية في مجال الأمن بما يسهم في تعزيز الجهود الأمنية والإرتقاء بمستوى الأداء في إطار الشراكة الفاعلة التي تتبناها إدارة عام الشرطة مع المجتمع المدني. 

وأكد الاكحلي دعم وتقدير قيادة شرطة المحافظة للجهود المجتمعية ، داعياً إلى بذل مزيد من الجهود وتعزيز الشراكة الفاعلة لتطوير أداء أجهزة الأمن.



Create Account



Log In Your Account