أسرة طالب يمني توفي بظروف غامضة في المانيا تلجأ للرئيس العليمي .. ماذا قالت ؟
الأربعاء 29 مارس ,2023 الساعة: 09:35 مساءً
خاص

ناشدت أسرة الطالب اليمني "أسامة البيتي"  الذي توفي في ظروف غامضة بمدينة دريسدن ‎بالمانيا رئيس مجلس القيادة الرئاسي "رشاد العليمي" وأعضاء المجلس، بالنظر في ملابسات القضية وانصافها مكذبة كل الروايات التي تقول إنه أنتحر.

جاء ذلك في مناشدة صادرة عنها،  أمس الثلاثاء اطلع عليها الحرف28. 

وقالت الأسرة في مناشداتها مخاطبة رئيس مجلس القيادة وأعضاء المجلس: "نهنئكم بقدوم رمضان المبارك ونحن في أسى وألم وحرقة لفقدنا ولدنا الشاب المهندس المتفوق أسامة أحمد البيتي الذي ذهب إلى ألمانيا لإكمال دراسة الماجستير في الهندسة المدنية، وتم العثور عليه جثة هامدة في ثلاجة الموتى بعد اسبوعين من مقتله في قضية لم تزل غامضة ومتستر عليها من قبل الشرطة الألمانية".

واضافت، "نستحلفكم بالله وبحق الشهر الكريم أن تنصفونا وتنصفوا ولدنا الشاب أسامة الذي يشهد له الجميع بالاخلاق والطموح والحيوية والسلامة النفسية وتاريخ الأسرة خير شاهد". 

وتابعت: "فخامة الرئيس أنتم المسؤولون عنا وولاة أمرنا نناشدكم النظر في ملابسات القضية التي نحن على يقين بأنها لم تكن انتحارا كم يتم الافتراء من الشرطة الألمانية زوراً وبهتانا".

وفي أكتوبر الماضي، عُثر على جثة الطالب اليمني "أسامة البيتي" في مدينة دريسدن ‎بالمانيا بعد نحو أسبوعين من اختفاءه، في ظروف وملابسات غامضة.

وفي ذلك الحين أبلغت السفارة الألمانية أسرة أسامة، أن أبنها أنتحر، الأمر الذي رفضته الأسرة البيتي.. مؤكدة أن نجلها أسامة كان يتواصل بشكل يومي مع جميع أفراد عائلته وليس لديه اي مشاكل لا مادية ولا صحية ويشتغل وطموح وذكي وعنده خطط مستقبلية عن حياته.


Create Account



Log In Your Account