مكون يتبع الانتقالي يعلن رفضه زيارة مرتقبة للعليمي مع وفد سعودي لحضرموت
السبت 24 يونيو ,2023 الساعة: 03:22 مساءً
متابعات

أعلن  مكون تابع لمجلس الانتقالي الانفصالي، عن رفضه للزيارة المرتقبة التي سيجريها رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي مع وفد سعودي، إلى محافظة حضرموت، التي من المتوقع أن تكون خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وعبرت ما تسمى بـ"كتلة حلف وجامع حضرموت"، التابعة للانتقالي، في بيان لها، عن رفضها لزيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي "باعتباره شخصيا غير مرغوب فيه".

 

وأضاف البيان أن "من لم يقف الى جانب معاناة شعبنا غير حري بهذا الشعب استقباله او القبول بزيارته"، مطالبا أنصاره من المواطنين أن يعبروا بكل السبل السلمية المتاحة عن امتعاضهم وعدم ترحيبهم بزيارة العليمي لحضرموت. 

 

كما عبرت الكتلة التابعة للانتقالي عن رفضها لتشكيل "مؤتمر حضرموت الجامع"، الذي جرى إشهاره في الرياض، بعد مشاورات لمكونات حضرمية استمرت شهرا كاملا.

 

وكانت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، أعلنت عن زيارة مرتقبة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي برفقة وفد سعودي، إلى المحافظة خلال الأيام المقبلة.

 

وحذرت السلطة المحلية، من أي أعمال تهدف لزرع الفوضى والإخلال بالأمن أو تقف في طريق استقدام مشاريع تخدم المواطنين، مضيفة أن هناك بعض الجهات بدأت لزرع الفوضى ومنع مشاريع الخير بتعميم منشورات تدعو الى زعزعة الأمن.

 

واعتبرت من يقف في طريق الزيارة معادٍ لحضرموت، وسيتم التعامل بحزم تجاه أي اعمال تحريضية أو تخريبية، ويتحمل مسؤوليته من يفكر العبث بالأمن أو يعمل على التحريض للفوضى.


Create Account



Log In Your Account