في اجتماع طارئ.. اللجنة الأمنية بتعز تؤكد ملاحقة المتورطين بقتل موظف أممي
الجمعة 21 يوليو ,2023 الساعة: 05:55 مساءً
تعز

أكدت اللجنة الأمنية في مدينة تعز، أنها ستتعقب المتورطين في جريمة قتل الموظف في برنامج الغذاء العالمي "مؤيدي حميدي" أردني الجنسية، الذي قتل برصاص مسلحين اليوم الجمعة في مدينة التربة جنوب تعز. 

جاء ذلك في اجتماع طارئ للجنة بمحافظة تعز برئاسة محافظ المحافظة نبيل شمسان، لمتابعة تداعيات جريمة استهداف أحد المسلحين للمواطنين الآمنين أثناء تناولهم وجبة الغداء في أحد مطاعم مدينة التربة. 

وأدى الهجوم إلى إصابة عدد ممن كانوا في المطعم بما فيهم أحد موظفي برنامج الغذاء العالمي والذي توفي بعد إسعافه للمستشفى متأثراً بجراحه بحسب المعلومات الأولية. 

وأكدت اللجنة الأمنية أنها تقوم بتعقب مرتكبي هذه الجريمة، كما دعت المواطنين للإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في القبض على المجرمين. 

وأهابت اللجنة الأمنية بوسائل الإعلام والصحفيين ومرتادي وسائل التواصل الاجتماعي عدم نشر الإشاعات واستقاء المعلومات من اللجنة الأمنية التي ستوافي الجميع أولاً بأول بنتائج التحقيقات والتحركات وجهود ضبط المجرمين. 

كما أكدت اللجنة الأمنية والسلطة المحلية في محافظة تعز أنها ستقف بحزم في وجه هذه المحاولات لزعزعة الأمن والاستقرار في تعز والتي تقف وراءها جهات معروفة برغبتها في إضعاف تعز وتشويه صورتها المدنية الآمنة. 

وشددت اللجنة الأمنية على أن هذه الجريمة لن تثني عزيمة أبناء تعز في المضي قدماً في بناء وطنهم وتحقيق الأمن والاستقرار.


Create Account



Log In Your Account