الداخلية : ضبط أكثر من 20 متهما في قضية اغتيال المسؤول الأممي "حميدي"
الأحد 23 يوليو ,2023 الساعة: 05:01 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة

أعلنت وزارة الداخلية بالحكومة الشرعية عن ان الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز، ضبطت أكثر من 20 متهما في قضية مقتل مدير برنامج الغذاء العالمي، مؤيد حميدي، الذي قتل برصاص مسلح ظهر الجمعة في مدينة التربة جنوبي المحافظة. 

وأوضحت ان شرطة محافظة تعز، ضبطت يوم أمس السبت 21 متهماً في قضية مقتل مدير برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي ناصر في مدينة التربة . 

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز  باشرت عمليات البحث والتحري عن المتهمين المتورطين في مقتل مدير مكتب منظمة الغذاء العالمي الذي اغتيل يوم الجمعة الماضية في مدينة التربة . 

وتكللت الحملة الأمنية بضبط 21 متهماً في قضية القتل وإيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات اللازمة. 

والجمعة، اغتيل "مؤيد حميدي" مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي في محافظة تعز، برصاص مسلح، أثناء تواجده لتناول وجبة الغداء في إحدى مطاعم مدينة التربة، جنوبا، واصابة عدد من المواطنين. 

وظهر السبت، أعلن المتحدث باسم شرطة تعز، اسامه الشرعبي، عن تمكن الاجهزة الأمنية بالمحافظة من ضبط المنفذين لعميلة استهداف مدير برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي واكثر من من عشرة آخرين من عناصر العصابة. 

من جانبها، قالت مصادر أمنية، ان ضبط المنفذين لعملية الاغتيال جاء خلال عملية مداهمات استهدفت أماكن تواجد "الإرهابيين"، بمنطقة شرجب، في ضواحي مدينة التربة. 

وأضافت ان الشرطة ضبطت ايضا ضبط ثلاث عبوات ناسفة في معقل الخلية الارهابية، فيما ما تزال الحملة الأمنية تواصل عملية التتبع، وتمشيط المنطقة، لملاحقة بقية العصابة الإجرامية.



Create Account



Log In Your Account