عضو الرئاسي،  العليمي يحث الحكومة على تصحيح الاختلالات وتقديم نموذج شفاف "للاستفادة من الدعم السعودي"
الأربعاء 02 أُغسطس ,2023 الساعة: 11:16 صباحاً
الحرف 28- متابعات

حث عضو مجلس القيادة الرئاسي  عبدالله  العليمي، على الحكومة مضاعفة المسؤولية وترشيد الإنفاق وتصحيح الاختلالات وتقديم نموذج شفاف، بعد ساعات من إعلان  الحكومة السعودية تقدبم دعم للحكومة اليمنية بقيمة 1.2 مليار دولار .

و قال  العليمي إن دعم " المملكة العربية السعودية لبلادنا في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة تضاعف من قيمة هذا الدعم من حيث الأهمية والأثر".
 
وشدد على الحكومة في تغريدة على موقع تويتر ضرورة القيام بإصلاحات لإبرا ز نتائج هذا الدعم بشكل فاعل وينعكس بالخير على كل أبناء اليمن.
وجدد العليمي"  الشكر للأشقاء في المملكة العربية السعودية ملكاً وولي عهد وحكومة وشعباً، على هذا الموقف الذي هو استمرار لمواقفهم الحاسمة مع شعبنا ويأتي منسجماً مع تضحياتهم الكبيرة والدائمة مع بلادنا". 

وكانت المملكة العربية السعودية،أعلنت مساء الثلاثاء، تقديم دعم اقتصادي جديد إلى اليمن بقيمة 1.2 مليار دولار، لمساعدة الحكومة في معالجة عجز الموازنة لديها.

وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إنه وبتوجيهات وحرص من خادم الحرمين الشريفين  وولي العهد، تعلن المملكة عن تقديم دعم اقتصادي جديد إلى الجمهورية اليمنية بقيمة 1,2 مليار دولار لعجز الموازنة الخاصة بالحكومة اليمنية.


Create Account



Log In Your Account