عدن.. إقامة مهرجان جماعي لـ 40 عريس وعروس
الجمعة 29 سبتمبر ,2023 الساعة: 07:47 مساءً
عدن - حلمي حسن

دشن منتدى شباب الصفوة التابع لأربطة التربية الاسلامية مهرجان الزواج الجماعي الخامس والذي استهدف تزويج 40 عروس وعريس في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد. 

وخلال المهرجان قال مدير منتدى شباب الصفوة عمر سالم محمد باصم، إن هذا الزواج الجماعي الذي يقيمه المنتدى يعتبر هو الخامس بعد ان تم اقامة زواجات جماعية اخرى خلال الاربعة الأعوام الماضية ويهدف المنتدى من خلاله الى تحصين الشباب ومساعدتهم في ضل الأوضاع الراهنة وارتفاع تكاليف الزواج. 

وتطرق باصم الى عدد من الأعمال الخيرية التي ينفذها منتدى الصفوة التابع لأربطة التربية الاسلامية برئاسة الشيخ ابوبكر العدني  منها الزواج الجماعي ومساعدة الفقراء والمحتاجين والمعوزين. 
وأوضح ان هذه الأعمال تتم عبر عدد من الأنشطة التي ينفذها المنتدى طول العام اضافه عدد من الحملات التوعوية والتعليمية والتنشيطية والدينية التي ينظمها المنتدى لبث منهج الوسطة والاعتدال الواعي. 

وخلال الحفل عبر عرسان الزواج الجماعي الرابع عن شكرهم لمنتدى شباب الصفوة على هذه اللفتة الكريمة لإقامة هذا الزواج مشيرين الى ان مثل هذه الاعمال ليست بغريبة عن هذ المنتدى المبارك. 

وتخلل الحفل عرض خاص لعدد من الأعمال الخيرية والدعوية التي ينفذها المنتدى في عدد من المحافظات منها عدن ولحج وابين اضافة الى الأناشيد الفرائحية  والزفات العرائيسة بوصلات منوعة والتي اتحف بها الحاضرين بكل فرح وسرور ، الى أن تم اختتام المهرجان بزفة عرائيسية خاصة بالعرسان .


Create Account



Log In Your Account