ندد بالمجازر الصهيونية بغزة.. مجلس شباب الثورة بحضرموت يشدد على ضرورة الدفاع عن مكتسبات ثورتي أكتوبر وسبتمبر
الإثنين 16 أكتوبر ,2023 الساعة: 06:49 مساءً
حضرموت

شدد مجلس مجلس شباب الثورة في محافظة حضرموت، على ضرورة الدفاع عن مكتسبات وأهداف ثورتي أكتوبر وسبتمبر واستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي على أساس المرجعيات الوطنية. 

جاء ذلك حتفالية خطابية وفنية نفذها مجلس شباب الثورة بحضرموت، بمناسبة الذكرى الستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة تحت شعار "لن ترى الدنيا على أرضي وصيا". 

وفي الفعالية التي نظمت بمدينة تريم، شدد المجلس في كلمة ألقاها القيادي في المجلس صبري عليوه، على ضرورة الدفاع عن مكتسبات وأهداف ثورتي أكتوبر وسبتمبر واستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب على أساس المرجعيات الوطنية. 
وأكد أن الشعب اليمني حي وبإرادته يستطيع في اللحظة المناسبة طرد كل الأجندة الخارجية المعادية للدولة اليمنية كما طرد المستعمر البريطاني. 

وجدد التمسك بمطلب إقليم حضرموت وفق لمخرجات الحوار الوطني كشريك فاعل في إدارة الدولة الاتحادية المبنية على أسس العدالة والشراكة. 

ودعا كافة المكونات السياسية والاجتماعية بالمحافظة إلى وحدة موقفها الوطني وتعزيز وحدتها لمواجهة التحديات، مطالبا السلطة المحلية بتمكين الشباب في مؤسسات الدولة على أساس الكفاءة والعمل على تحسين الخدمات وتوظيف الإيرادات بشكل صحيح ومحاربة الفساد. 

وعبرت الاحتفالية عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، منددة الانتهاكات والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني. 

وأكدت على ضرورة ملاحقة مجرمي الحرب في الاحتلال، داعية الأنظمة العربية لدعم المقاومة الفلسطينية وقيام دولة فلسطين كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف. 

وقدم في الاحتفالية، أوبريت بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر قدمه نخبة من الفنانين، كما تخلل الفعالية قصيدة شعرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني قدمها الشاعر أبو عمر صالح التميمي وأخرى حول العيد الوطني الستين لثورة أكتوبر للشاعر أنور باواحدي.


Create Account



Log In Your Account