وفاة أربعة طلاب يمنيين بحادث مروري في روسيا
السبت 25 نوفمبر ,2023 الساعة: 02:40 مساءً
متابعات

توفي أربعة من الطلاب اليمنيين في روسيا أمس الجمعة، بحادث مروري في إحدى مدن شمال غربي روسيا. 

ونقل المصدر أولاين، عن زملاء الطلاب إن أربعة من زملائهم توفوا إثر حادث مروري مروع، في كاريليا، وهي جمهورية مستقلة ذاتية في الجزء الشمالي الغربي من الاتحاد الروسي، وذلك على الطريق المتجه إلى مدينة مورمانسك الروسية. 

وأضاف الطلاب أنهم تواصلوا مع السفارة في موسكو وقسم الطوارئ في كاريليا دون الحصول على أي معلومات أو تفاصيل إضافية حتى الآن. 

وأشار الطلاب، إلى أن السفارة لم تجر حتى ساعات الفجر من اليوم السبت، أي اتصالات بخصوص الطلبة المتوفين، فيما تشترط السلطات في المدينة تواصل جهة رسمية من القسم القنصلي أو السفارة اليمنية في موسكو، لإعطاء أي معلومات، وإجراء الترتيبات بخصوص إجراءات النقل والدفن. 

من جانبه نشر حساب مفتشية المرور الحكومية في كاريليا على فيسبوك، أن مفتشية المرور الحكومية في كاريليا تقوم بتحديد ملابسات تصادم ثلاث مركبات على الطريق السريع الفيدرالي "كولا"، مشيرة إلى أن الحادث وقع في حوالي الساعة 15:40، (03:40 عصراً). 

وقالت المفتشية إن "شاحنة اصطدمت بمقطورة وحافلتين صغيرتين على الكيلو 680 من طريق كولا السريع الفيدرالي، على بعد 40 كيلومترًا من مدينة سيجيزا. وأدى الحادث إلى وفاة 4 أشخاص، ونقل اثنان منهم إلى مستشفى منطقة سيجيزا المركزي في حالة خطيرة".


Create Account



Log In Your Account