بعد فوزه على لبنان .. منتخب الناشئين يتأهل إلى نصف نهائي "غرب آسيا" بالعلامة الكاملة
الجمعة 15 ديسمبر ,2023 الساعة: 06:40 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة

تمكن منتخب اليمن للناشئين من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المباراة التي جمعته مساء اليوم الجمعة 15 ديسمبر/كانون الأول بفوزه على نظيره اللبناني بهدفين نظيفين ضمن مباريات بطولة غرب آسيا المقامة في سلطنة عمان. 

وبهذا الفوز يتصدر منتخب اليمن للناشئين المجموعة الأولى، ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا بعد فوزه خلال المباريتين الماضيتين على نظيريه العماني والعراقي. 

وتمكن المنتخب اليمني للناشئين الأربعاء 13 ديسمبر/كانون الأول من فوزه على نظيره العُماني بهدف نظيف سدده اللاعب عبدالرحمن الخضر بعد مبارة صعبة المنتخب العماني. 

والإثنين 11 ديسمبر/ كانون الأول، تمكن المنتخب اليمني للناشئين من الفوز على نظيره العراقي بهدفين لهدف، في أولى مبارياته ضمن المجموعة الأولى من النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا للناشئين، التي تستمر حتى 20 ديسمبر الجاري. 

ويشارك في البطولة ثمانية منتخبات هي: عمان، الأردن، الإمارات، سوريا، العراق، السعودية، لبنان، واليمن. 

ويحمل المنتخب الأردني لقب النسخة التاسعة من البطولة التي أقيمت بضيافته في مدينة العقبة صيف العام الماضي، بفوزه بالمباراة النهائية على نظيره اللبناني الذي حل وصيفا. 

وبالمقابل كانت النسخة الثامنة من البطولة أقيمت في السعودية في نهاية عام 2021 وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.



Create Account



Log In Your Account