هيئة الاستثمار في لحج تفوز بالمركز الأول عربياً في الجودة والترويج للاستثمار
السبت 16 ديسمبر ,2023 الساعة: 08:37 مساءً
متابعات

حقَّق فرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة لحج، السبت، المركز الأول، على المستوى العربي، في تصنيف الجودة الإدارية والترويج للفرص الاستثمارية، من بين هيئات الاستثمار العربية المشاركة في أعمال الملتقى التعريفي بالفرص الاستثمارية في الدول العربية.

وينظم الملتقى جمعية إدارة الأعمال العربية في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة في جمهورية مصر العربية خلال الفترة ٩ - ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣، بمشاركة 6 دول عربية. 

ونقلت وكالة سبأ الرسمية، عن مدير عام الفرع علاء إبراهيم، أن هذا التصنيف من جمعية إدارة الأعمال العربية، بجمهورية مصر العربية، يُعَدُّ مكسباً وطنياً مهماً، على مسار الترويج الاستثماري المؤسسي، الذي يجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية الجادة لليمن عامة ولمحافظة لحج خاصة.

وأوضح أن تحقيق هذا المكسب جاء نتيجة عمل دؤوب وخطط ممنهجة قام بها فرع الهيئة العامة للاستثمار بمحافظة لحح، من خلال دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة ومقوِّماتها واعداد الدليل التسويقي بها، وإطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالفرع، الذي بواسطته تتم عملية الترويج للفرص الاستثمارية والمزايا التي تقدَّم للمشاريع الاستثمارية التي كفلها قانون الاستثمار اليمني، إلى جانب تقديم التسهيلات كافة للمستثمرين. 

وأشار إلى أن مشاركة الفرع حظيت بإشادة واسعة من قبل قيادة الجمعية العربية والمشاركين.

ولفت إلى أنه قدم في الملتقى شرحاً مفصَّلاً حول الفرص الاستثمارية الزاخرة بها اليمن بشكلٍ عام ومحافظة لحج بوجه خاص وما تتمتع بها المحافظة من امتيازات استثمارية مشجِّعة فريدة ووجه دعوة للمستثمرين العرب للاستثمار في اليمن، واستغلال الفرص المتميِّزة الممنوحة لهم وبتسهيلاتها الكاملة.


Create Account



Log In Your Account