شركة الغاز تتعهد بمعالجة كافة الاشكاليات بتعز وفي مقدمتها "قوائم الأسعار"
الإثنين 18 ديسمبر ,2023 الساعة: 12:25 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة


تعهدت الشركة اليمنية للغاز، بالعمل على حل الاشكاليات القائمة فيما يخص الغاز المنزلي في محافظة تعز، وفي مقدمتها إعادة النظر في قوائم الأسعار، خصوصا بعد فتح طريق (الكدحة - المخا) 

وقال المدير العام التنفيذي لشركة اليمنية للغاز المهندس محسن بن وهيط، خلال اجتماع مع محافظ تعز نبيل شمسان وضم مدير دائره صافر منصور السريحي ومدير دائرة التموين عبدالناصر لكسر، إن الشركة ستقوم بمعالجة الاشكالات المتعلقة بمادة الغاز المنزلي في تعز. 

وأكد أن الشركة ستقوم بإعادة تقييم وضع الوكلاء وفق المعايير المحددة من الشركة واستبعاد المخالفين ومعالجة كل الاشكالات المتعلقة بمتغيرات قائمة الأسعار. 

وأشار إلى أن الشركة ستعيد النظر في عملية النقل خصوصا بعد إصلاح طريق المخا ـ الكدحة والذي سيخفف من تكاليف النقل ووصول القاطرات الى محطات المدينة بشكل مباشر. 

من جهته، أكد محافظ تعز، على أهمية منح الصلاحيات لفرع الشركة للتعامل وفق احتياجات السوق واختيار وتقييم الوكلاء ونقاط التوزيع بما يلبي الاحتياج للمناطق السكانية في المديريات والارياف وكبار المستهلكين. 

وعقب الاجتماع قام المحافظ ومعه مدير الشركة بتدشين العمل في محطات وكلاء مؤسسة "ساسكو" والتي ستغطي كبار المستهلكين والسيارات في مديريات المدينة بواسطة 11 محطة في المدينة وهي اول خدمه لقطاع كبار المستهلكين في الجمهورية يتم تطبيقها في محافظه تعز وقريبا في  محافظتي عدن  وأبين.  



Create Account



Log In Your Account