الحزام الأمني في عدن يؤكد مقتل شاب برصاص أحد عناصره في نقطة تفتيش
الإثنين 18 ديسمبر ,2023 الساعة: 02:57 مساءً
متابعات

أكدت قوات الحزام الأمني في العاصمة المؤقتة عدن التابعة للمجلس الانتقالي، مقتل شاب برصاص أحد عناصره في نقطة تفتيش شمال المدينة.

وقالت تشكيلات الحزام الأمني في عدن، في بيان أصدرته ف ير وقت متأخر مساء الأحد، أن نقطة أمنية تابعة للقطاع الثالث حزام بمديرية المنصورة، أوقفت سيارة على متنها شخص لا يحمل بطاقة هوية وسيارته لاتحمل لوحة معدنية ولا أوراق ملكية ولا ترخيص حمل سلاح ولا بطاقة عسكرية.
 
وأضاف أنه تم إيقافه والطلب منه بأن تقوم الجهة العسكرية التي يتبع لها بالتعريف عنه. 

وأضاف البيان أنه عقب رفض سائق السيارة اتباع الاجراءات الأمنية وتجاوزه النقطة بسرعة وذلك بعد إيقافه فقد تعرض لطلقة نارية،  حيث أدى ذلك إلى ارتطام سيارته وانقلابها ليتم اسعافه إلى مستشفى اطباء بلا حدود الذي أعلن وفاته في وقت لاحق، على حد قوله. 

وكانت مصادر محلية، قد قالت، إن أفراداً من قوات الحزام الأمني في حاجز تفتيش بمنطقة الإنشاءات بمديرية المنصورة، أطلقوا النار، السبت، على سيارة يقودها الشاب "علي سعيد عبدالله الصبيحي" أثناء محاولته المرور من النقطة بعد ساعة من الانتظار ما أدى إلى مقتله. 

فيما اتهم أبناء الصبيحة  في بيان لهم، عناصر الانتقالي في نقطة "بلقيس" باحتجاز الصبيحي لأكثر من ساعة من دون السماح له بالمرور، قبل أن تطلق عليه النار وتصادر سلاحه (كلاشنكوف ومسدس) وما بحوزته من أموال وممتلكات، وتمنع إسعافه حتى توفي متاثراً بجراحه.


Create Account



Log In Your Account