مأرب.. اتفاق على انفاذ التسعيرة الجديدة للبنزين والعرادة يدعو لتغليب المصلحة الوطنية
السبت 30 ديسمبر ,2023 الساعة: 11:53 صباحاً
الحرف28 - متابعة خاصة

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة مأرب، عن اتفاق جرى بين عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة سلطان بن علي العرادة، مع عدد من أهالي مديرية مأرب الوادي من المعترضين على قرار الزيادة السعرية للبتزين، على انفاذ الاتفاق. 

وذكر إعلام المحافظة، أنه في اللقاء الذي عقد بحضور رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، استعرض العرادة التحديات التي تواجه المحافظة في مختلف المجالات. 

وشدد على ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على وحدة الصف وتغليب المصلحة الوطنية ، وتجنيب المحافظة كافة الأعمال التي تخدم ميليشيات الحوثي الارهابية . 

وحسب الموقع الرسمي للمحافظة، وجه اللواء سلطان العرادة بتموين محطات مديرية مأرب الوادي بمخصصاتها من المحروقات، على أن يتحمل عضو مجلس القيادة محافظ المحافظة الفوارق المالية بين السعر القديم والجديد لمدة عشر أيام، لسد الذرائع وحفاظاً على المصلحة العامة. 

ومنذ نحو اسبوعين، تشهد محافظة مأرب توترا بين مسلحين قبليين والقوات الحكومية، بعد قرار السلطة المحلية رفع تسعيرة البنزين المحلي من 3500 ريال للصفيحة سعة 20 لترا، إلى 8 آلاف ريال 

التوتر، تطور مؤخرا إلى اشتباك بين مسلحي القبائل والقوات الحكومية ما ادى إلى مقتل 4 ضباط، قبل ان يصل الأمر إلى تفجير القبائل أنبوب نفطي، في مارب، واخر في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة المجاورة. 



Create Account



Log In Your Account