اشهار تحالف سياسي شعبي لأبناء الحديدة... ما اهدافه؟
الثلاثاء 02 يناير ,2024 الساعة: 04:56 مساءً
الحرف28 - خاص

اقيم حفل اشهار تحالف سياسي شعبي لأبناء الحديدة يهدف إلى توحيد صف ابناء المحافظة في الداخل والخارج، وتلبية رغبات أبناء المحافظة والوقوف بجانبهم 

وحسب بيان الاشهار، جرى تحديد أسماء قيادة التحالف الوليد لأبناء الحديدة، برئاسة الدكتور حسين بشري رئيس التحالف، فيما توفى حسن سهل  منصب الأمين العام، للتحالف وعبدالكريم  عيدروس رئيسا للهيئة الاستشارية، وعبدالملك القاضي رئيسا للجنة الرقابة . 

وأشار بيان التحالف إلى أن أبناء الحديدة يعانون من التشرذم والفرقة ويعيشون اوضاعا صعبة، "منهم فرصة يستغلها أصحاب المصالح والنفوذ لتقوية نفوذهم على حساب أبناء محافظة الحديدة". 

وأكد أن قيام هذا التحالف جاء وفقا لما تقتضية مصلحة ابناء الحديدة. ويهدف إلى "جمع كلمة أبناء المحافظة وتوحيد صفهم واستعادة حقوقهم المسلوبة وذلك لتحقيق آمال وتطلعات أبناء المحافظة في نطاق الجمهورية اليمنية". 

ونوه البيان إلى أن تحالف أبناء الحديدة ليس ضد أي مكون او حزب سياسيي يعمل في إطار الشرعية والجمهورية. 

وأكد على حق كل أبناء محافظة الحديدة الانضمام الى تحالف أبناء الحديدة والتأييد. 

ودعا التحالف كل المكونات التهامية والأحزاب السياسية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة لعمل اجتماعات دورية لدراسة وضع المحافظة والخروج بحلول ورؤية مشتركة يعمل الجميع على تحقيقها. 

كما دعا مجلس القيادة الرئاسي والحكومة للعمل على تحقيق تطلعات أبناء المحافظة وإشراكهم في قيادة الدولة والعمل على تحرير المحافظة لعودة أبناء المحافظة الى ديارهم التي تم تشريدهم منها. 

وطالب  الرئاسة والحكومة باستكمال ترقيم المقاومة التهامية أسوة ببقية وحدات المقاومة والجيش في بقية المحافظات. 



Create Account



Log In Your Account