"الأمريكي للعدالة" يدعو السلطات الأمنية بعدن لسرعة تحويل المتهمين بالاعتداء على شاب للجهات القضائية
الخميس 04 يناير ,2024 الساعة: 11:49 صباحاً
متابعات الحرف 28

دعا المركز الأمريكى للعدالة، اليوم الخميس، السلطات الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، إلى سرعة تحويل المتهمين بالاعتداء على شاب بشكل مهين، إلى الجهات القضائية. 

وتعرض شاب لاعتداء وحشي، من قيل أشخاص بعد تكبيلة وربطه  على عمود كهرباء في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، الخاضعة عسكريا وأمنيا لسيطرة تشكيلات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا. 

وطالب المركز الأمريكي للعدالة (ACJ) السلطات الأمنية في مديرية المنصورة في عدن، الخميس، بسرعة تحويل المتهمين بالاعتداء على شاب وربطه وضربه وتصويره بشكل مهين للجهات القضائية وإيقاع أقسى العقوبات بحق أولئك الأفراد لضمان عدم تكرار مثل هذه الاعتداءات غير الإنسانية التي تهدد سلامة المواطنين. 

وتداول ناشطون مقطع فيديو، لشاب مكبل اليدين والقدمين مربوط على عمود كهرباء، وهو يتعرض لاعتداء وحشي بالضرب بالهراوات من قبل شخصين تناوبا بالاعتداء عليه أمام المارة. 

وقالت مصادر محلية، إن، واقعة الاعتداء على الشاب حدثت في مديرية المنصورة المنصورة شمال عدن، بعد اتهامه بمحاولة سرقة أحد المنازل. 

وكانت إدارة أمن عدن، قد قالت إن شرطة كابوتا ألقت القبض على المتهم الذي قام بالاعتداء على شاب وتصويره أثناء الاعتداء عليه بطريقة وحشية وأسلوب بشع وغير إنساني في مديرية المنصورة.


Create Account



Log In Your Account