"بنك التضامن" يكرم منتخب الناشئين و"شوقي هائل" يدعو إلى العمل بمسؤولية لبناء كرة قدم أكثر احترافية
الثلاثاء 09 يناير ,2024 الساعة: 08:35 مساءً
الحرف28 - خاص

أقام بنك التضامن، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم، في مقره الرئيسي بالعاصمة صنعاء، لبعثة المنتخب الوطني للناشئين بمناسبة تتويجه بطلًا لبطولة غرب آسيا العاشرة. 

وخلال الحفل، قدّم مجلس إدارة بنك التضامن درع الشكر والعرفان لبعثة المنتخب مع تقديم مبالغ مالية قدرها 10 آلاف ريال سعودي لكل فرد بالبعثة، وبمبلغ إجمالي 350 ألف ريال سعودي، كما نظم مأدبة غداء على شرف البعثة. 

وتحدث رئيس مجلس إدارة البنك شوقي هائل، خلال الفعالية الاحتفائية عن انجاز المنتخب، مشيرا إلى فئة الناشئين أثبتت أنها على قدر عالٍ من التحدي. 

واكد شوقي هائل على ضرورة تكاتف الجهود في الاهتمام بفئة الناشئين وتطويرها ورعايتها بشكل صحيح لرفع مستوى الكرة اليمنية والمزيد من الإنجازات والبطولات. 

‏ودعا شوقي هائل الذي يرأس مجلس إدارة نادي الصقر الرياضي في تعز، إلى العمل بشكل مسؤول لبناء كرة قدم يمنية في المستقبل أكثر احترافية تترجم الطاقات والقدرات الكامنة في قطاع الشباب اليمني. 

‏واشار إلى أن الوسط الرياضي اليمني يمر بتحديات كبيرة، "نتفق ونختلف في نقاط عديدة، لكن ما يجب أن لا نختلف بشأنه هو أساس علاقتنا فالرياضة معروفة، تجعلنا دائما نترفع عن الصغائر ونذهب الى ما هو أهم من ذلك في العمل الجماعي المدروس الذي يحقق الإنجازات ويصحح المسار و يبعث السعادة و الفرح لدى كل اليمنيين". 

وكان منتخب الناشئين قد أحرز لقب بطولة كأس غرب آسيا تحت سن 17 عاما، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه في نهائي النسختين الثامنة والعشرة على نظيره السعودي بضربات الترجيح، عقب انتهاء وقت المبارتين بالتعادل بهدف لهدف بكل بطولة. 



Create Account



Log In Your Account