حصول الباحثة "ناهد أنعم" على درجة الماجستير من جامعة عدن بتقدير امتياز
الجمعة 12 يناير ,2024 الساعة: 08:17 مساءً
كتب - باسل عبدالرحمن أنعم

حصلت الباحثة ناهد شرف أنعم غالب على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من قسم اللغة العربية وآدابها بكلية الآداب جامعة عدن عن رسالتها الموسومة ب: "صورة المدينة في شعر أحمد علي الهمداني" (دراسة في الرؤية والبنية). 

وتكونت لجنة المناقشة العلنية للرسالة من:
أ. مشارك. د. عبدالمغني محمد صالح دهوان عضواً ومشرفاً علمياً (جامعة عدن)، وأ. د. محمد ردمان علي سعيد رئيساً ومناقشاً خارجياً (جامعة لحج)، وأ. مشارك. د. يحيى شائف ناشر الجوبعي عضواً ومناقشاً داخلياً (جامعة عدن). 

وقد أغنت في جلسة المناقشة صباح أمس الخميس 11 يناير بقاعة الدراسات العليا بالكلية الدراسة واثرتها بالمناقشة مع الباحثة، التي قدمت إجابات واضحة على الاسئلة والاستفسارات الخاصة باللجنة. 

وأشادت لجنة المناقشة بالباحثة واختيارها عنوان الدراسة موضوعا للبحث والدراسة، ورأت اللجنة إن الرسالة بمثابة أطروحة دكتوراه، وأثنت بجهود الباحثة في إنجاز هذه الرسالة التي وصفتها ب"الهامة". 

وحضر المناقشة البرفيسور أحمد علي الهمداني الأديب والشاعر والناقد والمؤلف والأستاذ في قسم اللغة العربية وآدابها ونائب رئيس جامعة عدن للدراسات العليا والبحث العلمي الأسبق، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب جامعة عدن، وطلاب الدراسات العليا بقسم اللغة العربية وآدابها، والباحثين والمهتمين، وأقارب وزملاء وأصدقاء الباحثة.



Create Account



Log In Your Account