صدرت بحقه أحكام قضائية في مصر.. شرطة المهرة تضبط متهم باختلاس 10 مليون دولار
الجمعة 26 يناير ,2024 الساعة: 04:36 مساءً
الحرف28 - متابعة خاصة

أعلنت شرطة محافظة المهرة شرقي البلاد ، عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط متهم باختلاس  10 مليون دولار من مواطنين في جمهورية مصر . 

وأوضحت الشرطة في بيان لها، ان  شرطه مديريه شحن تمكنت من ضبط المدعو/( أ.د.أ) من ابناء محافظة الضالع، أثناء تواجده في أحد فنادق مديرية شحن، وذلك بعد دخوله الاراضي اليمنية قادماً من جمهورية مصر العربية. 

وحسب بيان الشرطة، قال الدكتور رشيد الصلاحي نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي في  مديرية شحن إن عملية الضبط جاءت بناءً على التعميم الصادر بحق المذكور من قيادة شرطة المحافظة والمبني على تعميم وزارة الداخليةوالمبنية على بلاغات تقدم بها المواطنين ضد المتهم الذي كان متواجد في جمهورية مصر العربية والجمهورية اليمنية. 

وأضح الصلاحي  ان المضبوط صدرت بحقه احكام قضائية من القضاء المصري في قضايا مخلة بالأمن القومي المصري- وكذلك دعاوي تقدم بها المواطنين وصلت إلى عشرة مليون  دولار ما يعادل (سبعة عشر مليار ريال)بحسب ماتداولته وسائل اعلام القضاء المصرية.  

وأكد الصلاحي أنه تم نقل المتهم إلى قيادة الشرطة والأمن بالمحافظة ومن ثم العمل على نقله جواً إلى العاصمة المؤقتة عدن لإستكمال اجراءات النظر في الشكاوي المقدمة ضده. 

وذكر الصلاحي  أن  المتهم  انكر كل الدعاوي المقدمه ضده، مؤكدا  أنه قدم استئناف على ذلك وقدم ضمانات كافيه لدى السلطات في مصر وان المبالغ الذي تسلمها من المدعين محفوظة وقدمت في شركات استثمار ومشاريع تعثر انجازها لظروف خاصة.



Create Account



Log In Your Account