من هو المدرب الجزائري الذي تعاقد معه اتحاد كرة القدم لتدريب المنتخب الأول؟
الأحد 28 يناير ,2024 الساعة: 04:16 مساءً
الحرف28 - خاص

أعلنت الاتحاد اليمني لكرة القدم، تعاقده مع الجزائري نور الدين ولد علي، لتولي تدريب المنتخب اليمني الأول لكرة القدم خلفا للمدرب التشيكي ميروسلاف سكوب. 

وحسب بيان له في صفحته على الفيسبوك ، قال الاتحاد اليمني لكرة القدم إنه وقع اتفاقاً مع المدرب الجزائري نور الدين ولد علي لقيادة المنتخب الأول في المرحلة المقبلة. وأضاف ان العقد يمتد لمدة عام قابل للتجديد 

واكد الاتحاد ان المدرب الجديد وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة لاستكمال المفاوضات مع قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم، لتولي مهام قيادة المنتخب الوطني الأول خلال الاستحقاقات الخارجية المقبلة وفي مقدمتها استكمال التصفيات الآسيوية المشتركة. 

وينص الاتفاق على أن يتولى نور الدين تدريب المنتخب الوطني لمدة عام واحد قابل للتجديد. 

كما نص العقد التدريبي على أن يباشر المدرب مهامه من داخل الوطن والقيام بالنزول الميداني إلى المحافظات لاختيار لاعبي المنتخب وتدشين المعسكر الاعدادي الداخلي بداية فبراير المقبل. 

والمدرب الجزائري من مواليد 23 يونيو 1972م بمنطقة باب الوادي إحدى ضواحي العاصمة الجزائرية الجزائر، وشارك في تدريب عدة فرق في كل من فرنسا والجزائر. 

ودرب نور الدين نادي روا في مارسيليا الفرنسية، وعمل مساعداً لمدرب شباب قسنطينة ومولودية الجزائر 

كما درب فريق اتحاد الشاوية الجزائري تحت سن 20عاماً، وتولى قيادة المنتخب الجزائري الأولمبي تحت 23 عاماً 

وعمل مساعدا للفرنسي كوربيس في إتحاد الجزائر
تولى قيادة المنتخب الفلسطيني خلال الفترة 2018-2021م واستقال في إبريل 2021م عقب خسارة المنتخب الفلسطيني من نظيره السعودي.



Create Account



Log In Your Account