قيادي في الانتقالي يهاجم المطالبين بصرف رواتبهم
الثلاثاء 30 يناير ,2024 الساعة: 10:47 صباحاً
متابعات الحرف 28

هاجم قيادي في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، المواطنين والموظفين المطالبين بتحسين الأوضاع وصرف رواتبهم المتأخرة، كما تفعل مليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها ضد من يطالبها بالرواتب، وتصفهم بالمرتزقة والعملاء. 

وقال عضو ما تسمى بهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، فضل الجعدي، في تدوينة على منصة إكس، أمس الاثنين، متهجما على المطالبين بتحسين الأوضاع بالقول: "تحدثه عن استهداف الجنوب بمؤامرات شتى فيحدثك عن ارتفاع سعر العملة، تقول له أن حل القضية الجنوبية واستعادة الدولة هو مفتاح السلام في المنطقة فيحدثك عن تاخر صرف المرتبات". 

وواصل الجعدي كلامه: "تحدثه عن تكالب قوى الإرهاب على الجنوب فيوجه نقده عليك بانك سببا في غلاء الاسماك".. مختتما بالقول: "عجبي لهؤلاء!". 

يأتي تهجم الجعدي، على المواطنين في ظل شكاوي المواطنين من عدم صرف رواتبهم لشهر ديسمبر المنصرم، وانهيار تاريخي للريال اليمني، حيث وصل سعر صرف الدولار الواحد مقابل اليمني إلى 1620 ريال. 

وانهالت كم من التعليقات على تدوينة الجعدي، ردا على موقفه المناهض لمطالب المواطنين بدلا من الوقوف إلى جانبهم. وهناك من ذهب بمقارنة حديثه بما تفعله مليشيا الحوثي في مناطق سيطرتها باتهام من يطالب براتبه بالمرتزقة والعميل. 

وقال الصحفي كمال حيدة، معلقا على تدوينة الجعدي بالقول: "باقي تقولوا اللي يشتي راتب يروح الجبهات.. نفس المنطق الحوثي!".


Create Account



Log In Your Account