مأرب… "الأمن الخاص" تدشن فعاليات الأنشطة الرياضية بدوري الشهيد شعلان ورفاقه
السبت 03 فبراير ,2024 الساعة: 08:56 صباحاً

دشنت قوات الأمن الخاصة فرع مأرب، الخميس، منافسات دوري الشهيد عبدالغني شعلان ورفاقه لكرة القدم والسباحة والشطرنج، الذي يقيمه قسم الأنشطة الرياضية في إدارة التدريب والتأهيل. 

وفي التدشين الذي حضره رئيس أركان قوات الأمن الخاصة بمأرب، العميد عبدالله الصبري، أقيمت مباراة الافتتاح التي جمعت فريق كتيبة المهام الخاصة وفريق الكتيبة الرابعة. 

وشهدت المباراة التي حضرها العديد من الضباط والأفراد أجواء جماهيرية حماسية. 

وفي الدقيقة 20 من عمر المباراة، أحرز فريق المهام هدف الافتتاح عن طريق اللاعب محمد زحزوح. 

ودخل الفريقان الشوط الثاني من المباراة وعينهما على نقاط اللقاء. 

وبعد الهدف الأول لفريق المهام في الشوط الأول، حاول فريق الكتيبة الرابعة تدارك الأمر من خلال عدة محاولات خطيرة قام بها كان لها دفاع كتيبة المهام بالمرصاد. 

واستمر اللعب سجالاً بين الطرفين، قبل أن ينجح فريق المهام في تسجيل هدف الاطمئنان الثاني، عبر لاعبه معاذ الشاوش، والذي كان له الأثر الإيجابي في رفع وتيرة اللعب. 

وفي هجمة مرتدة استغلت تقدم مدافعي فريق الكتيبة الرابعة ليتمكن اللاعب طارق العجير من تسجيل هدف ثالث والذي قضى به على آمال فريق الكتيبة الرابعة ليستقبل بعدها هدفاً رابعا من اللاعب مختار الحشيبري، واضاف محمد زحزوح هدفاً خامسا، وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة كان الهدف السادس برأسية عبدالكريم الحاتمي، ليطلق بعدها حكم المباراة داؤود الشرعبي صافرة نهاية المباراة بفوز فريق المهام بستة أهداف نظيفة، أودع من خلالهم أول ثلاث نقاط في رصيد المسابقة. 

وعبر الحاضرون من الضباط والأفراد عن تقديرهم للاهتمام بالأنشطة الرياضية وتشجيع منتسبي الفرع على تنمية قدراتهم ومهاراتهم في مختلف الألعاب بما يعزز من مواجهة التحديات الأمنية بمحافظة مأرب والحفاظ على أمنها واستقرارها. 

ويشارك في الدوري الذي يأتي تزامنا مع فعاليات احياء الذكرى السنوية للشهيد القائد شعلان ورفاقه العديد من الفرق في الكتائب والقطاعات التابعة لمعسكر الأمن.



Create Account



Log In Your Account