السلطة المحلية بحضرموت تدشن منظومة إصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية
الثلاثاء 12 مارس ,2024 الساعة: 01:55 مساءً
متابعات

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري،  أمس الاثنين، بسيئون، ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء عبد الماجد العامري، منظومة الأحوال المدنية لإصدار البطاقة الشخصية بالشريحة الذكية.
 
وخلال الفعالية، استمع وكيل محافظة حضرموت ووكيل وزارة الداخلية من مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بوادي وصحراء حضرموت العميد سعيد عبد الله الخنبشي إلى شرح عن مشروع النظام الآلي الجديد للبطاقة الشخصية الذكية الذي يمثل تجربة فريدة تتوافق مع أهداف الحكومة في المجال التكنولوجي والإلكتروني بما يسهم في تطوير الجانب المعلوماتي. 

وأكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، أن السلطة المحلية تولي قطاع الشرطة والأمن اهتمام كبير وعلى استعداد تام لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح هذا المشروع الذي سيخدم الوطن ويسهم بالنهوض به. 

بدوره أشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية أن مشروع نظام البطاقة الجديدة بالشريحة الذكية، يعد من المشاريع الوطنية والهامة التي يوليها معالي الأخ اللواء الركن إبراهيم حيدان اهتماما كبيرا حتى تم تنفيذها في المحافظات المحررة. 

ولفت إلى أن حضرموت ونظرا لمساحتها الجغرافية الواسعة تم فتح بها مركزا لإصدار البطاقة الذكية بمدينة المكلا واخر بالشحر إلى جانب المركز الثالث بسيئون وكذا حقيبة متنقلة تم تدشين العمل بها أمس الأحد بديوان وزارة الداخلية بسيئون. 

ودعا المواطنين إلى ضرورة الاطلاع على النظام الجديد وسرعة استخراج البطاقة الذكية التي يمكن استخدامها في عدة مجالات.


Create Account



Log In Your Account