المهرة...مهاجر أفريقي يقتل زوجته طعنا والداخلية تكشف تفاصيل الواقعة
السبت 23 مارس ,2024 الساعة: 12:32 صباحاً
الحرف28 - خاص

اقدم مهاجر أثيوبي الجنسية، على قتل زوجته (22 عاما)، طعنا، في محافظة المهرة، شرقي البلاد، قبل ان تتمكن الاجهزة الامنية بالمحافظة من القاء القبض عليه بعد ان كان قد فر عقب الحادثة، وفق ما اعلنت وزارة الداخلية بالحكومة الشرعية. 

وقالت الوزارة في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، شرقي البلاد، تمكنت من ضبط مهاجر أفريقي، أثيوبي الجنسية، لاتهامه بقتل زوجته. 

واوضحت الوزارة أن أجهزة الشرطة في مديرية شحن بمحافظة المهرة، ضبطت أثيوبي الجنسية في 25 من عمره متهما بجريمة قتل زوجته بواسطة سكين حادة. والتي تدعى (عائشة محينو وقبو) في ال22 من العمر، إثيوبية الجنسية. 

وجرى نقل جثة المجني عليها إلى المركز الصحي في مديرية شحن، وتبين بعد الفحص الجنائي الى جانب الأدلة الجنائية للجثة، أن القتيلة، أصيبت بطعنة في الظهر الجهة اليسرى بأداة حادة أدت إلى وفاتها في الحال، وفق الداخلية. 

واضاف بيان الداخلية ان الشرطة قامت بعمليات بحث وتحر واسع النطاق تمكنت خلالها من ضبط المتهم بجريمة القتل زوج الضحية المدعو (ع، م، ح، ع) 25 عاما والذي لاذ بالفرار عقب ارتكابه لجريمة القتل. 

وأضاف انها - وبعد استخراج أمر أو تفتيش من النيابة العامة لمنزل الجاني - عثرت على سكين وعليها آثار دم المجني عليها في منزل الجاني.



Create Account



Log In Your Account