وزير الصحة يوجه بالترتيب لاستيراد لادوية عبر ميناء ومطار المخا
الجمعة 05 أبريل ,2024 الساعة: 10:46 مساءً
الحرف28 -متابعة خاصة

وجه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح الهيئة العليا للأدوية بتعز، بالترتيب لإستيراد الأدوية عبر ميناء ومطار المخاء الدولي. 

وشدد خلال زيارته لميناء المخا، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فور بدء الحركة التجارية عبر منافذ المحافظة البحرية والجوية 

واطلع الوزير على الاستعدادات الجارية لإفتتاح مركز الاسهالات المائية الحادة DTC لمديريات الساحل في المستشفى الميداني لأطباء بلا حدود وتفقد مشروع محطة الطاقة الشمسية في مديرية المخا. 

جاء ذلك في اطار زيارته لمحافظة تعز، التي استمرت عدة أيام، شملت تفقد وتدشين عددًا من المشاريع الصحية. 

والتقى وزير الصحة بقيادات حكومية ومسؤولين في القطاع الصحي، وعقد اجتماعات ومناقشات، حول تعزيز التعاون الصحي وتطوير الخدمات الطبية في المنطقة. 

واكد الوزير بحيبح على أهمية تعزيز البنية التحتية الصحية وتطوير الكوادر الطبية في تعز والحديدة، وذلك بهدف تحسين جودة الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المواطنين. 

وزار الوزير عدد من المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة، وتفقد سير العمل والخدمات المقدمة في هذه المؤسسات الصحية، واستمع إلى مشاكلها واحتياجاتها. 

وتعهد الوزير بالعمل على تقديم الدعم اللازم والمساعدة في تطوير المؤسسات والمراكز الصحية، بما يسهم في تحسين الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المرضى.



Create Account



Log In Your Account