عُمان.. وفد هولندي يزور المركز العربي لعلاج الجرحى اليمنيين ويشيد بما يقدمه
الخميس 12 مايو ,2022 الساعة: 07:44 مساءً
متابعة خاصة

زار وفد من السفارة الهولندية بسلطنة عمان المركز العربي للأطراف الصناعية بمحافظة ظفار وهو المشروع الإنساني الذي أسسه قائد المقاومة الشعبية بمحافظة تعز اليمنية الشيخ حمود المخلافي، لخدمة الجرحى اليمنيين. 

وخلال الزيارة، إطلع الوفد الهولندي على أقسام المركز العربي وتعرف على آلية العمل والخدمات الطبية والفنية التي يقدمها المركز لضحايا الحرب في اليمن. 

وأشاد الوفد بمستوى التقنيات العالمية الحديثة  التي تتوفر في المركز لإعادة تأهيل الجرحى ومساعدتهم في استعادة حركتهم  ودمجهم في المجتمع. 

من جهتها، عبرت إدارة المركز العربي عن شكرها لزيارة الوفد، مؤكدة على استمرار الجهود الإنسانية التي تبذل للتخفيف من معاناة المتضررين. 

وأشارت إلى أن المركز أنجز خلال الفترة السابقة تأهيل 750 جريحاً من مبتوري الأطراف بينهم خمسون طفلاً وامرأة وكانت على 12 دفعة متوالية. 

والمركز العربي للأطراف الصناعية، هو مشروع خيري إنساني أسسه الشيخ حمود سعيد المخلافي في سلطنة عمان، لخدمة الجرحى اليمنيين بمساندة وتسهيلات سلطنة عمان الشقيقة. 

ويتولى المركز كافة تكاليف العلاج للجرحى فضلا عن تقديمه تكاليف نقل الجرحى من المحافظات اليمنية إلى عمان لتلقي العلاج ومن ثم العودة إلى مناطقهم. 



Create Account



Log In Your Account