العثور على جثة متحللة لشخص يحمل جنسيتين أجنبيتين في صحراء المهرة
الأربعاء 06 ديسمبر ,2023 الساعة: 02:39 مساءً
متابعات

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، العثور على جثة شخص متحللة، في الصحراء على بعد حوالي ١٨ كلم من مدينة شحن من الجهة الشرقيه الشمالية بالمهرة، بين الحدود اليمنية العمانية. 

ونقل المركز الإعلامي لشرطة المهرة، عن القائم بأعمال مدير أمن شحن رشيد الصلاحي، إن الشرطة تلقت بلاغاً من أحد المواطنين المقيمين في مديرية شحن بوجود جثة متحللة و تم الانتقال في المكان  واجراء المعاينه الأولية وإشعار قيادة الشرطة والأمن بالمحافظة. 

وأضاف أنه جرى إرسال فريق مختص من الأدلة الجنائية، للنزول إلى مكان الجثة ومعاينتها، مشيرا إلى أن الفريق الجنائي قام بمعاينة الجثة ورفع الآثار. 

وأشار إلى أن من خلال المعاينة وجدت وثائق إثبات هوية وأرقام تلفونات خارجية وجواز سفر باكستاني باسم "عبدالله كل بهار" والتي تسير الدلائل الأولية بأن الجثة لشخص باكستاني الجنسية. 

وأضاف أنه  تم العثور على إقامة إماراتية بنفس الاسم مع جوال بجوار الجثة، وكانت الجثة غير واضحة الملامح؛ جراء بقائها في الصحراء لفترة طويلة. 

ولفت مركز شرطة المهرة، إلى أنه جرى نقل الجثة إلى مركز شرطة مديرية شحن، من أجل نقلها لمستشفى الغيضة المركزي للتحفظ عليها واستكمال الإجراءات والبحث والتحري وجمع المعلومات حيال ذلك.


Create Account



Log In Your Account