مسافرون عالقون في مطار عدن بانتظار طائرة " بلقيس"
الإثنين 24 يونيو ,2024 الساعة: 10:48 مساءً
الحرف 28- عدن- خاص

اضطر عشرات  المسافرين، بينهم نساء وأطقال ومرضى ، للبقاء في مطار عدن الدولي مساء اليوم الإثنين بسبب تأخر رحلتهم على طيران شركة بلقيس الخاصة، معربين عن استيائهم من تصرفات الشركة.


وقال المسافرون في تصريحات خاصة للحرف 28  ان شركة بلقيس المملوكة لرجل الأعمال أحمد العيسي حددت لهم الساعة الثالثة عصراً موعداً للحضور ، استعدادا للإقلاع في الساعة السابعة والنصف مساءً لكنها تأخرت عن الوصول وقد مر أكثر من ٣ ساعات على الموعد المحدد ولم تصل الطائرة.

واشتكى المسافرون من عدم التزام الشركة بمواعيد الرحلات المحددة وقالوا انهم ما زالوا يقبعون في مطار عدن الدولي بانتظار طائرة الرحلة دون تلقي اي توضيح من إدارة الشركة أو إدارة المطار عن سبب تأخر الرحلة.


وأوضح المسافرون  أنهم تلقوا أخباراً متضاربة، بعضها يشير إلى أن الطائرة القادمة من جدة السعودية قد عبرت في رحلتها إلى جيبوتي دون إبلاغهم، بينما أخبار أخرى تزعم أن سبب التأخير هو سوء الأحوال الجوية.

 وشكك المسافرون في صحة هذا التبرير نظراً لهبوط وإقلاع ثلاث طائرات تابعة للخطوط الجوية اليمنية دون أي ذكر لسوء الأحوال الجوية.

وتساءل المسافرون عن الجهة المسؤولة عن الأضرار الناجمة عن هذا التأخير، خاصة أولئك المرتبطين بمواعيد أعمال أو رحلات ترانزيت إلى دول أخرى، أو أولئك الذين يعانون من حالات صحية تتطلب رعاية خاصة.

يقول متعاملون مع الشركة إنها اعتادت هذه الطريقة في التعامل مع المسافرين وعدم الإكتراث بدقة المواعيد وما يترتب عليها من أعباء على المسافرين.
 


Create Account



Log In Your Account