تعز.. إحياء الذكرى السابعة لتحرير "مشرعة وحدنان" من الحوثيين
الخميس 25 أُغسطس ,2022 الساعة: 06:31 مساءً
الحرف28 - متابعات

احتفل مجلس المقاومة الشعبية في مديرية مشرعة وحدنان بجبل صبر بمحافظة تعز اليوم الخميس بالذكرى السابعة لانتصار المقاومة على مليشيا الحوثي التي حاولت حينها التوغل في المديرية واتخاذ تبابها وجبالها موقعاً عسكرياً لقصف المدينة بالمدفعية والدبابات والأسلحة الحديثة. 

وتحدثت كلمات الحفل عن اعتزاز مديرية مشرعة وحدنان بمقاومتها الشعبية الباسلة كونها هزمت المليشيا الانقلابية الحوثية وحلفائها المدججة بأنواع الأسلحة المختلفة ؛ فيما تسلحت مشرعة وحدنان بالأسلحة الشخصية البسيطة وبعزيمة المقاومة التي لاتقهر.

وخلال المهرجان رفع المقاومون أعلام الجمهورية اليمنية وشعارات المجلس الأعلى للمقاومة  الشعبية واصطف أفراد مقاومة مشرعة وحدنان في استعراض عسكري بما يمتلكون من أسلحة مؤكدين مواصلة المقاومة والصمود في ميادين الشرف والبطولة. 

ويذكر أن انحياز مقاومة مديرية مشرعة وحدنان لمشروع الدولة والجمهورية  كان باهض الكلفة، عظيم التضحيات دفاعاً عن الجمهورية والدولة اليمنية الواحدة في كافة الجبهات  منذ الانقلاب وحتى اليوم حيث قدمت المديرية أكثر من 236 شهيداً ومئات الجرحى ، وتعرضت عشرات المنازل والمباني الحكومية للتفجيرات و القصف المباشر والتدمير الجزئي.

جدير بالذكر أن المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية قد أعلن عن استمرار المقاومة الشعبية المساندة للجيش الوطني و تمسكه الراسخ بثوابت الوطن وحق الشعب اليمني في استعادة دولته واستكمال ثورته وأكد في بيان سابق أن المقاومة الشعبية ستظل صامدة حتى تحقيق تلك الأهداف، وفية للتضحيات الجسيمة التي قدمها شعبنا في سبيلها.



Create Account



Log In Your Account