حضرموت... الشرطة تعلن ضبط إمرأة ارتكبت جرائم بحق العديد من الفتيات الصغار.. تفاصيل
الأحد 28 مايو ,2023 الساعة: 06:51 مساءً
الحرف28 - خاص

أعلنت شرطة محافظة حضرموت، شرقي البلاد، عن تمكن الأجهزة الأمنية بالمحافظة من إلقاء القبض على امرأة قامت بعدة جرائم بحق فتيات صغار 

وأوضحت الشرطة في بيان لها مساء اليوم، ان الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر تمكنت من إلقاء القبض على امرأة تبلغ من العمر 38 عام من خارج محافظة حضرموت نفذت جرائم سرقات لحلي "ذهب" العديد من الفتيات الصغيرات بعد خطفهن من خلال عمليات استدراج لهن. 

وأضافت الشرطة ان عملية الضبط بناءاً على بلاغات تقدم بها الأهالي تفيد بتعرض بناتهم الصغيرات للخطف وسرقة ماتلبسنه من حُلي ذهب في أذانهن. 

وأشارت إلى ان هذه القضية ظلت حديث الرأي العام في الفترة الماضية وقُيدت ضد مجهول . 

وفي تفاصيل القضية  تقوم الإمرأة التي سكنت مدينة الشحر بدخول أحياء المدينة ، وإيهام الفتيات بأنها  قريبه لهن ، وتقل إحداهن  بسيارة أجرة  إلى مكان غير مأهول بالسكان وأخذ ما تلبس من حُلي ذهب مستخدمه آله حادة في عمليتها الإجرامية. 

وأكدت الشرطة ان هذه الواقعة تكررت أكثر من مره مع فتيات أُخريات 

ووفي البيان الامني، قامت الشرطة ل"كشف تفاصيل وملابسات هذه القضية الخطيرة" بتشكيل فريق أمني  بقيادة مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ومدير البحث الجنائي  ملازم أول سعيد مرعي ، قبل ان تنفذ حملة  أمنية واسعة حتى تم إلقاء القبض على المتهمة. 

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن الإمرأة اعترفت بمانسب إليها من اتهام وتم ايداعها الحجز واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير لتحويل ملفها إلى النيابة العامة لتأخذ جزاها العادل .




Create Account



Log In Your Account