مأرب.. مؤسسة "المخلافي" تودع الدفعة التاسعة من الجرحى للعلاج والتأهيل في عمان
الإثنين 22 نوفمبر ,2021 الساعة: 09:43 مساءً
متابعة خاصة

أقيم اليوم في مدينة مأرب حفلاً توديعاً لخمسين جريحاً للعلاج والتأهيل بسلطنة عمان برعاية مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي. 

وأنشأ الشيخ المخلافي مركزا متخصصا لعلاج الجرحى في سلطنة عمان، وتمكن المركز خلال الفترة الماضية من اعادة تأهيل مئات الجرحى. 

الحفل التوديعي الذي اقيم اليوم بمدينة مارب، كان للدفعة التاسعة من مبتوري الأطراف. وخلال الحفل أشاد مستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوه، بالدور الذي يقوم به المركز العربي للأطراف الصناعية للتخفيف من معاناة الجرحى المتضررين من الحرب. 

من جهته، قال مدير دائرة الخدمات الطبية - العميد الركن/ داوود يحي داوود" إن هذه هي الدفعة الثالثة التي يتم إرسالها من محافظة مأرب، والدفعة التاسعة من مختلف محافظات الجمهورية". 

ودعا داوود كافة مؤسسات المجتمع المدني إلى المبادرة في تقديم المشاريع والخدمات لشريحة الجرحى." 

وفي كلمة السلطة المحلية بمحافظة مأرب ثمن عبدالحكيم القيسي- مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل" الدور الكبير الذي تقدمه مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي عبر المركز العربي للأطراف الصناعية والذي يقدم خدمة جليلة للجرحى ومبتوري الأطراف". 

تخلل الحفل الذي حضره العديد من وكلاء المحافظات ومدراء العموم ، العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية نالت استحسان الحضور. 

يذكر أن المركز العربي للأطراف الصناعية مشروع إنساني خيري  تابع لمؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي أنجز تأهيل خمسمائة جريح بينهم أطفال ونساء خلال الفترة السابقة ويتحمل المركز كافة تكاليف الجريح.



Create Account



Log In Your Account