تعز.. الشرطة تدشن مرحلة جديدة من مشروع التحكم المرئي
الأحد 28 نوفمبر ,2021 الساعة: 09:38 مساءً
متابعة خاصة

دشنت شرطة محافظة تعز، اليوم الاحد، المرحلة السادسة من نظام التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة. 

ووفق مركز الاعلام الامني، فإن المرحلة السادسة التي دشنتها إدارة شرطة الدوريات الراجلة بشرطة محافظة تعز بالشراكة مع منظمة سياق للتنمية بحضور مدير أمن المحافظة العميد منصور الاكحلي، استهدفت منطقة صينة والمرور وجولة الحصب وشملت تركيب 26 كاميرة مراقبة حديثة. 

وفي التدشين، أكد العميد منصور الأكحلي، أن نظام التحكم المرئي حقق نجاحات كبيرة وأسهم إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني والإرتقاء به. 

وأشار إلى أن شرطة تعز تُولي هذا المشروع اهتماما كبيراً وتبذل جهودا كبيرة لتوسيع نطاقاته الجغرافية ليشمل مدينة تعز بالكامل والمناطق المحررة . 

وثمن الأكحلي الشراكة المجتمعية الفاعلة لانجاح المشروع وكذا جهود منظمة أجيال بلا قات التي مولت المشروع في مرحلته السادسة عبر منظمة سياق للتنمية. 

كما أشاد بتفاعل القطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية بالتنسيق مع إدارة شرطة الدوريات الراجلة في إنجاح مشروع التحكم المرئي في هذه المرحلة والمراحل السابقة. 

من جهته، اكد العقيد عصام محمود، أن العمل جارٍ في استكمال تنفيذ مشروع نظام التحكم المرئي في عددٍ من شوارع وأحياء مدينة تعز. 

وأوضح أن فرق العمل مستمرة في أداء مهامها بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص والمحلات التجارية ، وأن العمل يجري بوتيرة عالية في عدد من المناطق المختلفة داخل مدينة تعز. 



Create Account



Log In Your Account