مصادر : مقتل طفل "مجند" برصاص مرافقين لقيادي حوثي ..تفاصيل
الثلاثاء 07 ديسمبر ,2021 الساعة: 11:01 مساءً
متابعة خاصة

قالت مصادر مطلعة، إن طفلا جندته مليشيا الحوثي في صفوفها، قتل برصاص مرافقين لأحد قيادات المليشيا في محافظة إب، وسط البلاد. 

وأوضحت المصادر، أن الطفل المجند في صفوف المليشيا الحوثية "عمر خالد عبدالله ردمان"، قتل في مديرية العدين، برصاص مسلحين يتبعون قيادياً حوثياً يدعى "أبو زيد عامر العياني". 

وأضافت المصادر أن الطفل القتيل "عمر خالد عبدالله ردمان"  هو من أبناء مدينة إب ولا يتجاوز عمره السادسة عشر من العمر، وفق المصدر أونلاين. 

المصادر أفادت أن أسباب عملية القتل لا تزال غامضة، ولم تعرف ملابساتها، في الوقت الذي لا يزال المتهم حرا طليقا، رغم مطالبة أسرة الضحية بالقبض عليه والتحقيق معه وكشف ملابسات القضية. 

وأشارت المصادر إلى أن أسرة "ردمان" لم تعرف مصير الضحية ولا مكان إخفاء الجثة، في الوقت الذي جرى إعلام والدة الضحية بمقتل إبنها برصاص المليشيا. 

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من إقدام القيادي الحوثي غانم جزيلان والمعين من قبل المليشيا مديرا للبحث الجنائي بمحافظة إب، مع مسلحين يتبعونه، على قتل عنصر حوثي يدعى "عبدالله سران" بجوار جامع "الحشاش" بمدينة إب. 

وزادت حدة الخلافات الداخلية بين عناصر المليشيا بمحافظة إب والتي وصلت في كثير من الأحيان لتبادل إطلاق النار والمواجهات المسلحة، وسقط خلالها العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح. 

وتشهد مناطق سيطرة مليشيا الحوثي جرائم مماثلة بشكل مستمر، دون ان يقدم الجناة للمحاكمة.



Create Account



Log In Your Account