"توكل كرمان" تقيم حفل تكريم لمنتخب الناشئين في قطر وتؤكد : زرعوا الأمل في لحظة مستحيلة
الخميس 23 ديسمبر ,2021 الساعة: 05:31 مساءً
متابعة خاصة

أقامت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة "نوبل" للسلام توكل كرمان، اليوم الخميس، حفل تكريم للمنتخب اليمني للناشئين، وذلك بعد أيام من فوزهم  بلقب كأس "غرب آسيا". 

وخلال حفل التكريم، أثنت "كرمان" على أداء المنتخب اليمني في البطولة، وقالت إنهم خير من مثّل اليمن وقدمها للعالم كما يستحق في ظل الانكسارات والمعوّقات التي تحيط بالبلاد. 

وأكدت كرمان أن المنتخب وحده استطاع أن يوحّد اليمنيين، وأنه تمكن من زراعة الأمل من جديد في نفوس كل اليمنيين في لحظة مستحيلة وهامة. 

من جانبه، قال مدرب المنتخب، قيس محمد صالح، إن لفتة السيدة توكل كرمان لتشجيع المنتخب اليمني وتكريمها ليس بجديد، كما وجّه شكره إلى جميع اليمنيين الذين وقفوا خلف المنتخب. 

وتحدث عدد من أعضاء الفريق الإداري والفني عن وصول المنتخب إلى نهائي البطولة، وسط أجواء احتفائية مع الأنشودة الوطنية اليمنية، والرقصات الشعبية من قِبل اللاعبين. 

وكانت توكل كرمان قد اعلنت بعد لحظات من فوز المنتخب بالبطولة عن حفل تكريم ستقيمه لجميع لاعبي المنتخب وأعضاء الجهاز الفني والإداري، فور عودتهم إلى أرض الوطن، لكن عودة المنتخب تعذّرت بسبب انشغاله بأنشطته التدريبية في قطر، الامر الذي دفع بالنوبلية "كرمان" إلى إقامة حفل التكريم في العاصمة القطرية الدوحة. 

وشملت جوائز التكريم التي قدمتها كرمان مبلغ خمسة آلاف دولار وهاتف "آيفون" لكل لاعب وعضو بالمنتخب وهي الجائزة التي كانت قد اعلنت عنها بعد تتويج المنتخب بالبطولة. 

وأحرز منتخب اليمن للناشئين لقب بطولة "غرب آسيا" لكرة القدم، عقب تغلّبه في النهائي على نظيره السعودي بركلات الترجيح (3/4)، مهديا الجماهير الرياضية في البلاد فرحة غير مسبوقة بتتويج هو الأول من نوعه في تاريخ الكرة اليمنية.



Create Account



Log In Your Account