في خطاب وداع..بن عديو: مستعد لدفع ثمن المواقف الوطنية والانحياز للشعب
السبت 25 ديسمبر ,2021 الساعة: 09:44 مساءً
الحرف28-متابعات خاصة

اعتذر محمد صالح بن عديو محافظ شبوة المقال عن قبوله منصب مستشار رئيس الجمهورية. وقال إنه يرغب في العيش مواطناً منحازاً لمعاناة شعبنا وتطلعاته في استعادة دولته وسيادته وحريته وكرامته واستقلالية قراره الوطني .

وقال بن عديو في خطاب أشبه بخطاب الوداع والمكاشفة  إن "السنوات الثلاث الماضية كانت سنوات مليئة بالتحديات الكبيرة التي حاولنا أن نتجاوزها لتخرج منها شبوة منتصرة وأن تكون في الموقع الذي يليق بها و في طليعة المشروع الوطني مشروع بناء الدولة ومؤسساتها".

واضاف بن عديو في منشور له على صفحته بفيسبوك عقب دقائق من قرار إقالته من منصب المحافظ "لقد كان قرارنا الوطني الحر المنطلق من حق شعبنا في العيش بحرية وعيش كريم واحدة من أهم التحديات التي رأينا أن التفريط فيها هو إساءة لليمن ومكانتها".

وأشار إلى أنه  قاوم كل الضغوطات وانحاز إلى رفع الصوت رغم إدراكه من البداية أن هذا الخيار له ثمن سيدفع وﻷجل اليمن وشعبه الصابر كنا على استعداد لدفع أي ثمن مهما كان. 


وكشف أنه يقدر حجم الضغوطات الكبيرة للغاية التي مورست على القيادة السياسية.

 وأشار إلى أنه انحاز إلى جبهة المقاومة والأبطال في الميدان من أجل اليمن، مؤكدا عتذاره الشديد عن كل قصور في الأداء أو خطأ في التقدير .

وتمنى بن عديو التوفيق للمحافظ الجديد الشيخ / عوض بن محمد العولقي في قيادة شبوة داعيا جميع أبناء المحافظة للتلاحم والتعاون للحفاظ على المكتسبات الوطنية.


Create Account



Log In Your Account