الغرفة التجارية بصنعاء تستنكر هجوما حوثيا عليها وتهدد بالقضاء
الثلاثاء 28 ديسمبر ,2021 الساعة: 04:42 مساءً
الحرف28- متابعات

دانت الغرفة التجارية الصناعية بصنعاء تصريحات قيادي حوثي هاجم القطاع الخاص والغرفة التجارية.

وقالت الغرفة في بيان لها اليوم إنها تدين وتستنكر التطاول والشتم والتشهير الذي قام به رضوان الرباعي نائب وزير الزراعة على القطاع الخاص اليمني وقياداته وتؤكد حقها في اللجوء للقضاء  

وقالت الغرفة إن ما قام به رضوان الرباعي نائب وزير الزراعة والري الحوثي من تطاول وشتم وقذف للغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء لا يمكن القبول به.


واعتبرت الغرفة أن ما ورد من جانب نائب وزير الزراعة والري يوم الأحد الماضي بخصوص موضوع شركة تلال اليمن للاستثمار الزراعي غير ذي اختصاص وإقحام الغرفة وقيادتها فيه مجانبا للصواب من جميع النواحي القانونية والاقتصادية والتنظيمية .


وذكرت الغرفة أن الزراعة التعاقدية في البلاد موضوع أساسي وأولوية من قبل القطاع الخاص لايمكن التراجع أو التخلي عنها وأن رجال الأعمال لم يظهر منهم أي معارضة أو رفض لهذه الزراعة بل هم المبادرين إلى تنفيذها عبر شركاتهم واستثماراتهم الخاص والتعاونية مع الجهات الزراعية في الميدان وأن هذا الموضوع ليس قابلا للمزايدات أو المناكفات أو تحقيق مصالح خاصة لبعض المسئولين.

وأكدت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء حقها في التمسك بحقها المدني ورفع دعوى قانونية بالقذف والتشهير عليها عبر وسائل الإعلام الرسمية والخاصة والتي بدرت من نائب الوزير ووفقا لما نص عليه قانون الصحافة والمطبوعات رقم (25) لسنة 1991م.



Create Account



Log In Your Account